أسعار تنافسية لأحدث الأزياء بمعرض العروس أبوظبي 2019

تشهد إمارة أبوظبي، انطلاق فعاليات معرض العروس أبوظبي 2019، في 26 يونيو ويستمر حتى 29 في الشهر ذاته؛ حيث يتنافسُ المشاركون في المعرض من مصممي أزياء وخبراء تجميل ومنظمي حفلات الزفاف والعيادات التجميلية على استقطاب زوار المعرض.

يهدف المعرض إلى تلبية احتياجات الفتيات المُقبلات على الزواج، واختصار الوقت، وتوفير مشقّة البحث والعناء.

ويُعد معرض العروس أبوظبي 2019، واحدًا من أهم الأحداث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، الذي يتعلق بالزفاف وأسلوب الحياة؛ حيث يقدم الكثير من العروض والتخفيضات الرائعة لجميع السيدات والعرائس اللاتي يعشقن الأناقة.

ويشهد معرض العروس أبوظبي 2019، مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية إقليمية وعالمية، ويتيح العديد من الخيارات الحصرية من أحدث الأزياء الخاصة بالعرائس العربية والهندية، وآخر صيحات الموضة، وعروض المجوهرات المبهرة، فضلاً عن مجموعة واسعة من ابتكارات الأزياء والجمال والصحة والرفاهية بأسعار تنافسية للغاية.

وينطلق معرض "العروس أبوظبي 2019"، بسلسلة من عروض الأزياء المبهرة بمجموعات ساحرة من تصميم لمياء أبي نادر، وتتبعها عروض لمجموعات لمصممين آخرين، من بينهم مصمم أزياء النجوم اللبناني ساهر ضيا، ودار آبل وانج، ودار دوجون، ومريم الخلف، ووديمة العامري؛ ودار دي-لاين، ودار جاريمون روفيروس، وأتيليه زهرة.

ويقدم المعرض الاستشارات الطبية لتعزيز الوقاية ونشر الوعي؛ ما يسهم في رفع مستويات الرعاية الصحية عند المرأة بواسطة خبراء مختصين في هذا المجال، ويستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة أبرز مصممي الأزياء المحليين والعالميين.

ويقدم بعض الخبراء، على هامش معرض العروس أبوظبي 2019، ورش عمل مليئة بالقصص الملهمة والنصائح المفيدة، التي تستهدف جميع الحضور.

ويتضمن المعرض المزيد من الإضافات الجديدة على عكس الأعوام السابقة، أبرزها منطقة الأطفال التي تضم ورشة "اصنع دبدوب". ويستضيف مركز التنين الملكي الثقافي المشارك في المعرض بعض العلامات التجارية الرائدة في هونغ كونغ؛ ما يتيح للزوار إلقاء نظرة على أفضل ما تقدمه السوق الصينية من الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات.