تسريحات

أجدد تسريحات الشعر القصير على طريقة كارول سماحة

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ، تسريحات الشعر القصير خلال الفترة الماضية؛ لتتألق بلوك جديد ومميز يزيدها أناقة وجاذبية وأنوثة.

تسريحات الشعر القصير

ويبدو أن «كارول» وجدت نفسها في قصة الشعر القصير، لتحافظ على مظهرها به في العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة، مع إضافة لمسة جمالية فريدة في كل مناسبة.

وجمعنا لكِ أبرز تسريحات الشعر القصير التي اعتمدتها كارول سماحة، خلال الفترة الماضية، بين الشعر الويفي والليس، واختاري ما يناسب طبيعة وجهكِ وشعرك للتجديد والتميز.

الشعر الويفي مع الغرة الجانبية

اعتمدت الفنانة اللبنانية على تسريحة الشعر الويفي في أكثر من إطلالة لها، ولكن تميزت كل إطلالة بطابع خاص يلفت الأنظار ويجذب الانتباه.

وظهرت في «مهرجان بكاسين» بجنوب لبنان، بتسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية، لتتألق بإطلالة ساحرة وجذابة للغاية.

تسريحات كارول سماحة

الشعر الكاريه

بالرغم من أن تسريحة الشعر الكاريه، لم تعد رائجة كالسنوات السابقة، إلا أن «كارول» كتبت عهدًا جديدًا لها عندما اعتمدتها في إحدى حفلاتها بالعاصمة الفرنسية باريس.

ونجحت الفنانة في التحدي، الذي خاضته باعتماد هذه التسريحة، لتظهر إلى جمهورها بإطلالة لافتة ومميزة مع فستان وردي فاتح.

تسريحات شعر كارول سماحة

تسريحة الشعر الليس

تتألق كارول في أكثر من إطلالة بتسريحة الشعر الليس المناسبة لها تمامًا، وتجعلها أكثر جاذبية، ومن المرات التي اعتمدتها، خلال إحيائها حفل غنائي في موسم الرياض بالسعودية.

الشعر المنسدل

في إطلالة كاجوال تناسب الخروجات الصباحية والعمل، اعتمدت «كارول» على تسريحة الشعر القصير المنسدل على أعلى الكتفين؛ إذ قسمت شعرها من المنتصف وتركته ينسدل على وجهها بخصل رفيعة.

تسريحات الشعر القصير

الشعر المبلل

ظهرت تسريحات الشعر المبلل كموضة رائجة جدًا، خلال الفترة الماضية، سواء لصاحبات الشعر الطويل أو القصير، وهو ما اعتمدته الفنانة في إحدى صورها مع مواطنها فارس كرم.

تسريحات كارول سماحة

اقرأ أيضًا: طقوس كارول سماحة الغذائية والرياضية لجسم رشيق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق