طقوس كارول سماحة الغذائية والرياضية لجسم رشيق

رشاقة كارول سماحة دائمًا ما تلفت أنظار محبيها؛ إذ تتميز بقوام رشيق وجسم صحي ترغب كل فتاة في الوصول إليه ومعرفة السر في ذلك، وهو ما كشفت عنه الفنانة اللبنانية.

رشاقة كارول سماحة

وأكدت الفنانة اللبنانية، في تصريحات سابقة لها، حرصها على ممارسة التمارين الرياضية مرتين في الأسبوع، فضلاً عن تناول الوجبات الغنية بالفيتامينات والمعادن.

رشاقة كارول سماحة

وأوضحت أنها لا تحرم نفسها من الأكلات التي تُفضلها، ولكن تحرص على عدم الإكثار منها، مع المواظبة على ممارسة الرياضة، وبالتالي لا تتأثر رشاقتها.

وهي تحرص كذلك على تناول كميات وفيرة من المياه على مدار اليوم؛ للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم واستفادة شعرها وبشرتها منه.

طقوس غذائية

أما عن طقوس كارول سماحة الغذائية والرياضية، فتتمثل في ممارسة الرياضة مرتين في الأسبوع داخل أحد المنتجعات الرياضية، ولكنها تبتعد عن حمل الأوزان للحفاظ على مرونة الجسم.

كما تلجأ إلى تناول المأكولات المطبوخة في المنزل، ودائمًا ما تُحضر طعامًا صحّيًا ويتمتع بمذاق شهي أيضًا، ولا تحرم نفسها من الأطباق اللبنانية المميزة.

وأوضحت كارول؛ أنه في حال نسيانها تناول كمية كافية من المياه، تضاعف هذا الكم لتعويض جسمها عما فقده، كما أنها تتناول لوحين من الشوكولاتة.

ولفتت إلى أنه في بعض الأحيان تتناول الغداء والعشاء مرتين في اليوم؛ نظرًا لأن جسمها قادر على إحراق السعرات الحراريّة بكثرة وبسرعة.

روتين يومي لخسارة الوزن .. هذا سر رشاقة سيلين جوميز