مكياج

لإطلالة شتوية دافئة.. أجدد ألوان الروج بدرجات الأحمر الجذاب

بالطبع جربتي ألوان الروج بدرجات الأحمر في بعض إطلالاتك الخاصة والمهمة؛ حيث يتمتع اللون الأحمر بجاذبية خاصة تميزه عن غيره من الألوان، بل تجعله في مقدمة ألوان الشتاء على وجه خاص.

ويساعدك استخدام اللون الأحمر سواء في تنسيق الأزياء في الإطلالات النهارية الكاجوال أو الرسمية أو المسائية، وأيضًا في المكياج وأحمر الشفاء وطلاء الأظافر، في الحصول على إطلالة شتوية دافئة وجذابة.

ومن أبرز ما يُميز ألوان الروج بدرجات الأحمر، أنها تناسب جميع درجات البشرة، سواء البيضاء أو السمراء أو الحنطية؛ لذا لا تتردي في تجربة الروج الأحمر في إطلالتك الشتوية لطلة جذابة وفخمة.

الروج بدرجات الأحمر المات

الروج المات حظى باهتمام ضخم في عالم الموضة خلال الفترة الماضية؛ لتعدد واختلاف ألوانه وملائمته لمختلف الإطلالات سواء الكاجوال او الكلاسيك.

ويُساعدك الروج الأحمر المات في الحصول على إطلالة فخمة وجذابة؛ حيث يلفت الأنظار إلى إطلالتك الساحرة، خاصة عند تطبيقه مع مكياج العيون السموكي الخفيف أو الثقيل.

وإذا كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء، لا تترددي في تجربة الروج الأحمر المات، كما أنه يُناسب البشرة السمراء أو الحنطية أيضًا.

روج بدرجات اللون الأحمر المات

الروج بدرجات الأحمر اللامع

لإطلالة جذابة وقوية وفخمة، جربي الروج بدرجات اللون الأحمر اللامع الذي يُناسب السهرات والخروجات المسائية سواء في الصيف أو الشتاء.

ويمكنك تطبيقه مع المكياج السموكي الثقيل بدرجات الألوان الترابية؛ للحصول على إطلالة جذابة وجميلة خاطفة للأنظار.

ويناسب الروج الأحمر اللامع صاحبات البشرة البيضاء، ولكن لا يعد خيارًا مثاليًا لصاحبات البشرة السمراء أو الحنطية.

روج بدرجات اللون الأحمر اللامع
الروج بدرجات الأحمر

اقرأ أيضًا: مواسم الموضة.. اختاري الروج الأحمر القوي لإطلالة خريفية جذابة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق