ثقافةثقافة وفنون

أبرز فعاليات المملكة 2021 في عطلة نهاية الأسبوع.. حفلات غنائية وسيرك عالمي

نقدم لكم أبرز فعاليات المملكة 2021 التي سوف تقام في عدد من المناطق، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسوف تشهد المملكة، عددًا من الفعاليات الترفيهية والألعاب للعائلات، بالإضافة إلى العروض الفنية التي سيقدمها مطربون سعوديون وعرب، خلال الأيام المقبلة.

وإليك أبرز فعاليات المملكة 2021 خلال عطلة نهاية الأسبوع

سوق يحيي كل من الفنانة السورية أصالة نصري والفنان المصري رامي صبري، حفلُا غنائيًا، من خلال عرض حي، يوم الخميس الموافق 19 أغسطس، في «جدة سوبر دوم مقابل ملعب الجوهرة»، وذلك ضمن حفلات صيف جدة.

أيضًا، تقدم أصالة نصري مع الفنان عايض يوسف، أمسية غنائية رائعة، في اليوم التالي الجمعة، الموافق 20 أغسطس، على مسرح الظهران اكسبو، ضمن حفلات صيف الشرقية.

ويمكنك متابعة عروض السيرك العالمي الإيطالي وذلك في أكثر من منطقة، والتي تناسب كل أفراد العائلة، في أكثر من منطقة، والتي تستمر حتى تاريخ 3 سبتمبر القادم، على أن يقتصر الحضور في الفترة المسائية من 4 مساءً وحتى10مساءً، لمن هم أكبر من 12 عامًا.

وستقيم الجالية الفلبينية  ليلة الفلبين، يوم الجمعة 20 أغسطس، بداية من الساعة 6 مساء حتى منتصف الليل، في نادي الفروسية بعسفان، في أجواء مميزة بروح الفلبين مع إقامة عدد من الفعاليات الاستعراضية والموسيقية، وأيضًا ألعاب للأطفال وغيرها.

وعن العروض الكوميديا، فهناك عروض الكوميدي كلوب، والتي يقدمه عبد الرحمن الشيخي مع مجموعة من النجوم،  يومي «الخميس والجمعة 19 – 20 أغسطس»، وذلك في الكوميدي كلوب بجانب الشلال، بجدة.

كما أنه سوف تحمل فعالية الشاطئ «موسوعة جينيس للأرقام القياسية» وذلك مرتين في أكبر جزيرة مائية مطاطية عائمة، ويوجد بها منطقة الجزيرة الهوائية: «مأكولات ومنزلقات وقفز ونادي الأطفال ومنطقة المركبات بالدراجات المائية والقوارب» والتي بدأت منذ بداية هذا الشهر وستنتهي في 30 سبتمبر المقبل، المقامة في الكورنيش الشمالي الجديد بجدة.

لمحبي المغامرات المتواجدين في منطقة الباحة، سوف تعيش تجربة المعركة في بينت بول، بجانب فعالية التسلق والسقوط الحر، يوميًا من 10 صباحا حتى 6 مساء.

أيضًا الاستمتاع بمنطقة الجلسات في المطاعم والمقاهي، ولكن يشترط الدخول للمحصنين فقط، وستنتهي الفعالية في 3 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: إثراء ينظم مؤتمر “تعلم بلا حدود” باللغتين العربية والإنجليزية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى