تسريحات

أبرز صيحات ألوان الشعر للبشرة السمراء

اختيار ألوان الشعر للبشرة السمراء يحتاج إلى دقة وعناية خاصة؛ حيث إن البشرة السمراء تعتبر من أبرز ألوان البشرة التي تحتاج اختيار ألوان مناسبة للشعر والإكسسوارات، لإظهار جمالها وجاذبيتها بشكل ساحر ولافت.

ألوان الشعر للبشرة السمراء

ونرصد في السطور التالية أبرز ألوان صبغات الشعر للبشرة السمراء..

الأشقر الرمادي

يعتبر من أبرز الألوان التي تناسب البشرة السمراء، وتألقت به العديد من النجمات صاحبات البشرة السمراء في المناسبات والاحتفالات العالمية.

ويمكنك أيضًا اختيار الأشقر البرونزي المطعّم بقبلات الشمس الذهبية والداكنة، أو إدراجه على طول الخصلات لتحصلي على إطلالة مميزة غير تقليدية.

ألوان صبغات شعر

البني

يمكن الحصول على اللون البني بتدرجاته المختلفة لعاشقات الألوان الطبيعية، مما يعزز من جمال البشرة السمراء وتضاعف من جمال خصلات الشعر مهما كانت طبيعته.

ويتناغم اللون البني مع ملامح الوجه ولون البشرة، كما يمكن إضافة القليل من الخصلات الملونة باللون الأشقر أو البرونزي أو الأصفر.

ألوان صبغات شعر

الأشقر الهايلايت

تزيد صبغات الشعر الأشقر الهايلايت من جمال وجاذبية البشرة السمراء، كما يمكن تعزيز اللون بإضافة خصلات ملونة بالأشقر الفاتح أو البرونزي الذهبي.

ألوان صبغات شعر

الأشقر الذهبي

يمنح هذا اللون شعرك نوعًا من الدفء، خاصة مع الخصلات العسلية أو الذهبية المموجة، ويعد من أكثر ألوان الشعر الطبيعية التي تعتمدها نجمات العالم صاحبات البشرة السمراء.

كما يعتبر من أجمل صيحات الموسم بشكل عام، ويمكن اعتماد تسريحة الشعر المموجة للحصول على مزيد من الجاذبية، مع ارتداء اكسسوارات كبيرة لزيادة إشراق إطلالتك.

ألوان صبغات شعر

بني عسلي مموج

إذا كنتِ لا ترغبين في الحصول على شعر باللون البني الطبيعي، يمكنك الجمع بين البني والعسلي معًا، في شعر مموج يضاعف من بريق عينيك ورونقك.

ويعد من ألوان الشعر للبشرة السمراء، إذ يضيف هذا اللون نوعًا من التميز لإطلالتك، وتلجأ له النجمات اللاتي يملن إلى الجرأة، بعيدًا عن الألوان التقليدية مع إضافة بعض الخصلات الملونة للشعر.

ألوان صبغات شعر

اقرأ أيضًا: أحدث موضة صبغات الشعر.. البني الشوكولا يعود في شتاء 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق