مشاهير الفن

آيتن عامر: «مرفوع عليّ قضية ولازم أسدد 33 مليون جنيه تعويض»

أثارت الفنانة المصرية آيتن عامر، حالة من الجدل بعد تصريحها خلال الساعات الماضية، حول رفع دعوى قضائية ضدها، بسبب مشاركتها في عملين خلال عام واحد.

ولاقت، عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات القصير «تويتر»، تفاعلًا مع تعليق لأحد معجبيها، يطالب بجمع تبرعات لسداد ضرائب القيمة المضافة المفروضة عليها، لترد بأنها مطالبة بتعويض قدره 33 مليون جنيه من قبل الشركة المنتجة لمسلسل “كوفيد 25″، نظرًا لأنها شاركت في عمل غيره بنفس العام.

وقالت آيتن عامر: «أنا مرفوع عليّ قضية تعويض عشان اشتغلت مسلسل كوفيد مع عمل تاني في نفس السنة، وطالبين مني تعويض ٣٣ مليون جنيه، شيلاكم للكبيرة».

كذلك،  أوضحت أنها مطالبة بدفع ضرائب مقابل الظهور في برامج تليفزيونية، مؤكدة أنها تقبل دعوات الكثير من البرامج مجانًا لكنها مطالبة الآن بدفع الضرائب.

لذلك، وجهت آيتن عامر رسالة إلى معدي البرامج، أوضحت فيها أنها تتعرض للمحاسبة الضريبية على ظهورها في عدد من المقابلات المذاعة عبر قنوات التليفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي بدون الحصول على أجر، بعد خلافها مع الضرائب.

مؤخرًا، طرحت آيتن عامر، أول أعمالها الغنيائية، والتي تحمل اسم “بناقص”، من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها مع المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب، وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذى حققته بعد سنوات؛ حيث سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عامًا.

 

اقرأ أيضًا: طفولة بائسة واكتئاب.. باسل خياط يبكي ويصدم جمهوره بالاعتزال المبكر

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى