مشاهير الفن

آمال ماهر تتصدر محركات البحث بعد تصريحات «آل الشيخ»: صوتها يطربني

تسبب المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في تصدر الفنانة المصرية آمال ماهر الترند السعودي ومحرك البحث «جوجل» بعد تصريحاته الأخيرة عنها.

وتحدث «آل الشيخ» عن الفنانين الذين يحبهم ويستمع إليهم، خلال حوار دار بينه وبين الإعلامي الرياضي بتال القوس على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وجاءت آمال ماهر ضمن قائمة الفنانين الأكثر استماعًا بالنسبة للمستشار تركي آل الشيخ؛ حيث وصف صوتها بالقوي الذي يجعله يقول «آآآه» عند سماعه.

ورد «آل الشيخ» على سؤال بتال القوي حول أحلى صوت يُطربه، قائلًا «كلهم أحبهم وكل واحد له طعم وكاريزما، لكن أنا في الوقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنيًا من الرجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر».

وأضاف «كل الأصوات أحبها.. أحب روح وطيبة أحلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب أخوة راشد وأحب جلسة أصيل.. وأحب حرفنة عبدالمجيد.. لكن اللي يخليني في الغناء أقول (آه) في الرجال محمد عبده وفي النساء آمال ماهر.. أصوات من كوكب ثاني».

img

اقرأ أيضًا: بعد غياب.. آمال ماهر تعود للساحة بقرار غريب

ودخلت الفنانة المصرية في دائرة اهتمام الجمهور السعودي بعد تصريحات «آل الشيخ»، وتصدرت محركات البحث في السعودية لتصبح من أكثر الأسماء اهتمامًا في الوسط السعودي.

وعبر الجمهور عن اندهاشهم من ذكر «آل الشيخ» لاسم «آمال»، معتبرين أن تاريخها الفني ضئيل مقارنة بنجوم الزمن الجميل، مثل «أم كلثوم» وغيرها.

بينما أشاد البعض بهذا الاختيار، مؤكدين أن الفنانة المصرية من الأصوات التي تتمتع بموهبة كبيرة وصوت قوي بالرغم من تاريخها الفني الضئيل، معتبرين أنها من أقوى الأصوات في الوطن العربي.

بداية آمال ماهر

وواجهت الفنانة المصرية العديد من العراقيل في مشوارها الفني، ما أبعدها عن لقب «نجمة مصر الأولى» رغم أنها تتمتع بصوت قوي ومميز؛ حيث يعد رصيدها الفني أقل من نجمتي مصر أنغام وشيرين عبدالوهاب.

وجاءت بداية اكتشاف آمال ماهر في نهاية التسعينيات على يد صلاح عرام قائد الفرقة الموسيقية الذهبية؛ حيث لعب دور حلقة الوصل مع عمار الشريعي الذي كان في الماضي أحد العازفين في فرقته.

ووجد عمار الشريعي في «آمال» ملامح من صوت أم كلثوم الطربي الأصيل، وأصبحت تؤدي أغنيات أم كلثوم في حفلاتها حتى ارتبط اسمها بعباءة أم كلثوم، حتى خرجت منها وقدمت أغنياتها الخاصة.

اقرأ أيضًا: حفل آمال ماهر في الأهرامات.. نجاح ضخم وإطلالة تثير الجدل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق