تغريدات المشاهير

سلام مربع.. «آل الشيخ» يعلن عن أولى مسرحيات موسم الرياض 2

أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن أولى مسرحيات موسم الرياض 2، وهو أضخم حدث ترفيهي في المملكة العربية السعودية.

ونشر «آل الشيخ» عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بوستر مسرحية «سلام مربع» للفنان المصري محمد هنيدي، معلنًا أنها أول مسرحية يتم عرضها في النسخة الثانية من موسم الرياض.

وقال «مسرحية سلام مربع للنجم الكبير محمد هنيدي أولى مسرحيات موسم الرياض‬ على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ اكتوبر ان شاءالله».

تذاكر موسم الرياض 2 عبر «توكلنا»

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق، ربط تذاكر موسم الرياض 2 بتطبيق «توكلنا»، مؤكدًا أنه لن يتم دخول أي فعالية في النسخة الثانية من موسم الرياض، بدون ربط بين التذكرة وتوكلنا.

وقال «لن يدخل احد اي فعالية بدون الربط بين التذكرة وتوكلنا، لضمان سلامة الجميع … اللي ما اخذ الجرعتين يستعجل ياخذها الان».

ومن المقرر أن ينطلق موسم الرياض 2، بداية من يوم الاثنين المقبل الموافق 11 أكتوبر، ويستمر حتى 15 ديسمبر، تحت شعار «تخيل أكثر»؛ حيث يشهد 7500 فعالية؛ منها عشرات الحفلات الغنائية.

كما يتضمن 350 عرضًا مسرحيًا عربيًا وعالميًا في 14 منطقة على مساحة 5 ملايين و400 ألف متر مربع، تضم 200 مطعم، و70 مقهى، فضلًا عن إقامة مباراة عالمية، وفقرة مصارعة عالمية لأول مرة في الموسم الأضخم على مستوى المملكة والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: خطوات إضافة تذاكر موسم الرياض 2 في«توكلنا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى