مشاهير الفن

آخرهم عنتيل الدعاة مُعز مسعود.. دُعاة ورجال دين تزوجوا فنانات

أصبح زواج الداعية الإسلامى معز مسعود من الفنانة شيري عادل، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن إعلان الزواج جاء بعد طلاقه بشهرين فقط من المُرشدة السياحية بسنت نور الدين، ودام زواجهما 6 أشهر فقط.

ولم يكن معز مسعود هو أول داعية إسلامي يتزوج فنانة، حيث سبقه الكثيريين من قبل للزواج بفنانات.

نستعرض لكم عددًا من أشهر زيجات الدعاة ورجال الدين بالفنانات.

أمير سعودي يتزوج تحيا كاريوكا

من المعروف أن زيجات الفنانة تحيا كاريوكا بلغت 11 زيجة، كان إحداها زواجها بأحد الأمراء السعوديين، والذى قدّم لها سيارة كعربون محبة، وتزوجته وانفصلت عنه بضغط من أسرته عليه، ورغبة منها في مواصلة نشاطها الفني، الذي حاول أن يفصلها عنه بالاعتزال، وفازت من صفقته بأمواله التي أنفقها عليها.

أنور البلكيمي وسما المصري

بعد كتمان شديد وإنكار لحقيقة زواجهما، أكدت الفنانة سما المصرى عام 2012، زواجها من أنور البلكيمي؛ الداعية السلفي، وعضو مجلس النواب آنذاك عن حزب النور، لافتة إلى أنها ندمت على زواجها منه، في الوقت الذي أصر فيه الداعية السلفي على إنكار زواجه سرًا بالفنانة الإستعراضية سما المصري، ليصبحا أشهر ثنائي وسط زيجات الفنانات بالدعاة.

زواج عمرو خالد من حنان تُرك

ذكرت مواقع إخبارية، أن الداعية عمرو خالد كان هو السبب وراء طلاق الفنانة حنان ترك من زوجها خالد خطاب.

وكشفت تقارير إخبارية أن حنان ترك تعرفت على عمرو خالد وكانت تتردد على جلساته ولقاءاته التي كان يعقدها مع الشباب، والتي طلبت بعدها الطلاق من زوجها خالد خطاب.

وأكدت مواقع إخبارية أن حنان وعمرو خالد تزوجا سرًا، بناءً على طلبه واستمر الزواج لأكثر من عامين لينفصلا بعد ذلك.

مُعز مسعود وشيري عادل

أعلن معز مسعود أمس الأربعاء زواجه من الفنانة شيري عادل، عقب طلاقه من المُرشدة السياحية بسنت نور الدين، في الوقت الذي خرجت فيه شيري لتُعلن أن الزواج يعود لأشهر مضت، وأعلن عنه أمس فقد.

وحظي نبأ زواج الداعية معز مسعود بالفنانة شيري عادل باهتمام رواد مواد التواصل الاجتماعى ولقبه البعض بعنتيل الدُعاة لتعدد زيجاته.

وعبر حسابها بموقع تويتر غردت نور  قائلة:” معز مسعود ساب القمر وأتجوز العسل”.

فيما علقّ حساب يحمل اسم الضاكتور الدالي على نبأ زواج معز مسعود وشيري عادل قائلًا:” ألا هو الاستاذ #معز_مسعود ساب ليه الشكولاتاية المتغلفة والمحافظة على نفسها، وراح للشكولاتاية اللي مش متغلفة وملموم عليها النمل بسرعه كده ،يكونش بيحب النمل؟ في إشارة إلى أن الفنانة شيري عادل ليست مُحجبة، وزوجته السابقة كانت مُحجبة.

فيما علق محمد عبد التواب عبر حسابه بتويتر قائلًا :” احنا بنتغفل يا جماعة

كيفية اندماج الفن بالاسلام الوسطي الجميل علي يد بن مسعود”.

وغرد حساب يحمل اسم ناشط مش سياسي قائلًا:” الداعية الإسلامي #معز_مسعود اتجوز الفنانة شيري عادل، الواحد كان لازم يطلع داعية إسلامي مظبطين نفسهم دنيا وآخرة”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد أمين زهران
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى