"كأني في وطني".. "جورجينا" تروي كواليس حياتها اليومية داخل السعودية

تروي "جورجينا" صديقة اللاعب البرتغالي العالمي كرستيانو رونالدو، كواليس حياتها اليومية داخل المملكة العربية السعودية، للمرة الأولى، بعد انضمامه للعب ضمن صفوف نادي النصر.

ووفقًا لموقع الرياضة الأمريكي essentiallysports، عبّرت جورجينا رودريغيز؛ عن إعجابها بالثقافة السعودية، وكشفت تفاصيلاً جديدة عن انتقالها قبل عام ونصف، للعيش في المملكة، رفقة عائلتها.

 كما روت "جورجينا" مجموعة من القصص الشيّقة عن نشأتها وطفولتها، إضافة لحياتها العائلية وعلاقتها بالأمومة، وقصة حبها الخيالية التي جمعتها برونالدو، على حد وصفها.

حياة جورجينا في السعودية

عبرت "جورجينا" عن سعادتها بالتجربة ووصفتها بالرائعة، منوهة إلى حفاوة الاستقبال والتأقلم السريع مع الثقافة السعودية.

وأكدت حرصها الحفاظ على روتين عائلي هادئ، يشمل: تناول وجبات الطعام معًا، واصطحاب الأطفال إلى المدرسة، وممارسة الرياضة، والأنشطة الترفيهية.

وعادة ما تُشارك زوجة أحسن لاعب في العالم سابقًا، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل حياتها اليومية في المملكة، من المناظر الطبيعية الخلابة، إلى تجارب التسوق والطعام، مع أحدث إطلالتها التي تدمجها مؤخرًا بالثقافة السعودية.

استلهمت من الثقافة السعودية إطلالتها

وكشفت "جورجينا"، عن تفاصيل هامة حول ولعها بالأزياء والأناقة، ومدى التأثير الذي طبعته الثقافة السعودية على أسلوبها الخاص في اختيار أناقتها الفترة الماضية، قائلة: «هنا في المملكة العربية السعودية، أستلهم الأزياء من الثقافة المحلية بأسلوبي الخاص. أعشق ارتداء العباءات، ولدي مجموعة رائعة من جميع أنحاء العالم، أرتديها في كثير من المناسبات والفعاليات، أحبّها فعلاً».

وأوضحت مدى إلهام الثقافة السعودية لأسلوبها الخاص في الإطلالات والأزياء التي أصبحت تفضلها مؤخرًا، وعنها أكدت "جورجينا"، عشقها للعباءات وتكوينها لمجموعة رائعة منها.

 وأضافت: "السعودية مليئة بالكثير من السلام والسكون ونابضة بطاقة مذهلة.. في بعض الأماكن، منها الصحراء، شعرتُ بارتباط عميق بطفولتي وأنني في وطني".

يشار إلى أن "جورجينا"، تظهر مُتألقة في كثير من الفعاليات والمناسبات السعودية، مرتدية العباءة الخليجية بأسلوبها المميز الجذاب.

مستقبل أبنائها الكروي

كما تحدثت "جورجينا" صديقة "CR7"، عن المستقبل المفعم بالأمل، ومدى إصرارها على أن أفضل طريق لزيادة سعادة الزوجين أكثر من رؤية أطفالهما، يسيرون على خطى والدهم.

وأضافت: "أن ولديهما، "جونيور وماتيو"، يُظهران بالفعل علامات تدل على أنهما سيصبحان نجمان لكرة القدم".   

اقرأ أيضًا: روبى تتصدر تريند X بـ"الليلة الحلوة"