"أصالة" ترد على شائعة انفصالها عن زوجها فائق حسن.. وابنتها "شام" تُعلق

انتشرت شائعة انفصال المُطربة السورية "أصالة" عن زوجها  فائق حسن، الأمر الذي جعلها تغرد لترد عليهم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، تلك الشائعة خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا بعد حذف الفنانة السورية، كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها، عبر حسابها على "إنستجرام"، إلى جانب حذفها لكل التغريدات الرومانسية، التي تبادالها سابقًا، عبر منصة "إكس"، دون أي توضيح من  "أصالة".

أصالة ترد على خبر الانفصال

وشاركت "أصالة"، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، وعلقت بالقول: "ادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي.. الحمد لله على سلامتك.. الله يديمك عزّي وسيّدي.. ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك.. ياأهلي وأصحابي.. ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

شام الذهبي

وتفاعلت ابنة الفنانة "أصالة"؛ شام الذهبي، مع منشور والدتها، متمنية للثنائي كل الخير ودوام السعادة، كما تمنت أيضًا من الله عز وجل، أن يحفظهما، وكتبت: "الله يحفظلي ياكم يا سعادتي ومايحرمني منكم ولا يحرمكم من البونجور الصبح".

آخر أعمال أصالة 

شاركت الفنانة "أصالة" في برنامج "بودكاست" "بيج تيم"، مع الإعلامي عمرو أديب، المُذاع على قناة "أم بي سي". كما شاركت في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال غناء تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وتأليف: مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا:  أصالة في «Big Time Podcast»: «لم أجد اسم دلع لزوجي وأناديه بهذا الاسم» وهذه حقيقة مرضها بشلل الأطفال (فيديو)