لايف ستايل

«Zamzam».. أول منصة سفر عبر الإنترنت مختصة بتنظيم رحلات العمرة

أتاح إطلاق منصة السفر عبر الإنترنت “Zamzam”، المعتمرين ووكالات السفر في أنحاء العالم؛ التخطيط لرحلات العمرة وتنظيمها عبر موقع Zamzam.com، بالشراكة مع TBO.com، منصة توزيع السفر الرائدة على مستوى العالم.

وانطلق الموقع بوصفه أول منصة سفر عبر الإنترنت؛ لتنظيم رحلات العمرة وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات للشركات والأفراد، بهدف تحقيق تجربة شاملة لا نظير لها للمعتمرين.

وجرى تطوير منصة السفر عبر الإنترنت التخصصية الشاملة؛ لتلبية الحاجة المتزايدة إلى إثراء السياحة الدينية وتيسيرها وإضفاء طابع الحداثة عليها، ما يمكن المعتمرين وزوار مكة المكرمة والمدينة المنورة من أداء مناسكهم الدينية في طمأنينة وسهولة، بفضل برنامج الرحلة المنسق والمعدّ بما يتناسب مع متطلباتهم.

من جهته، وصف عمر أكبر؛ الرئيس التنفيذي لموقع Zamzam.com، الدور الذي تقوم به منصة السفر عبر الإنترنت هذه في إحداث التحوّل بقطاع السياحة الدينية، بـ “الحيوي والمهمّ”، قائلًا:

“إن ابتكار هذه المنصة، جاء بوحي من القيم الأساسية المتمثلة في النزاهة والموثوقية والشفافية، وبغرض تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والتي تتمثل في التيسير على الجميع في كل ما يتعلق بالتخطيط لرحلات العمرة وتنظيمها.

وأضاف: “تتمثل رؤيتنا الكامنة وراء إطلاق منصة السفر عبر الإنترنت Zamzam.com في مساعدة المسافرين في البحث عن كل خدمة يحتاجون إليها والتخطيط لها وحجزها، وذلك كله عبر منصة واحدة”.

قد يهمك: ثلوج جبلي اللوز والورد تخطف الأنظار (فيديو)

وحظِيت المنصة، التي تشتمل على محرك بحث متخصص بالحجز لرحلات العمرة، على اعتماد وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية (مقام)، نظام التوزيع العالمي الرسمي التابع للوزارة ؛ إذ تستخدم تقنيات متقدمة ذات واجهة استخدام سهلة تتيح للمستخدمين حجز رحلات العمرة.

ويمكن للمسافرين تنظيم رحلاتهم بما يناسب رغباتهم من نواحي أماكن الإقامة في الفنادق ووسائل النقل والمواصلات، إضافة إلى الحصول وخدمات الاستقبال والجولات السياحية.

اقرأ أيضًا: هنا تبوك.. مدينة الورود والثلوج والطبيعة الساحرة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى