لايف ستايل

8 نصائح لتنظيم حفل توديع العزوبية

أصبح حفل توديع العزوبية، من أبرز التقاليد الرائحة ومن أهم الأيام بالنسبة للعروس والعريس؛ إذ يقضي كلًا منهما وقتًا ممتعًا ومميزًا ومرحًا مع أًصدقائه قبل بداية الحياة الزوجية.

وإذا كنتِ عروس وتستعدين لتنظيم حفل توديع العزوبية برفقة صديقاتك، يوجد بعض النصائح التي يجب الاهتمام بها، فضلًا عن التفاصيل المميزة الذي تتخل هذا اليوم وتخلصكِ من الضغوط والتوتر والقلق.

نصائح لتنظيم حفل توديع العزوبية

1- جهزي قائمة بصديقاتك اللاتي ترغبين في حضورهم، ولا تنسي دعوة أيًا منهن حتى لا تخلقي أي خلل في علاقتكما.

2- حددي الطريقة التي ترغبين في الاحتفال بها، فلا يقتصر الحفل على الأغاني والرقص وتناول الطعام فقط، بل يمكنك الذهاب مع صديقاتك إلى «حمام العروسة» والعناية بجمالكن والاسترخاء.

3- يمكنك الخروج عن إطار المنزل أيضًا، من خلال تنظيم حفل العزوبية في أحد الأكواخ وسط الطبيعة، أو ابحثي عن أفكار أخرى تفضلينها.

4- الطعام المقدم في هذا اليوم يجب اختباره بعناية؛ إذ يتحكم في المزاج العام لكِ ولصديقاتك، ويمكنك طلب «دليفري» من أحد المطاعم المشهورة، أو تحضير أطباق متنوعة تُرضي جميع الأذواق.

5- وإذا لم ترغبي في تحصير مائدة طعام ضخمة، يمكنك الاكتفاء بالوجبات الخفيفة والمسلية، مثل السلطات والمقبلات والمعجنات والسندويتشات الصغيرة.

6- ولا يمكن أن تخلو المائدة من الحلويات، مع إحضار قالب كبير من الحلوى للاحتفال.

7- اختيار أزياء مريحة للظهور بها أمام صديقاتك في حفلك الخاص؛ لالتقاط الصور التذكارية المميزة.

8- ابتكري الفقرات التي تزيد الحفل مرحًا وجاذبية ومتعة، مثل الأغاني والرقص، ولا تُنهي هذه الليلة إلا عندما تشعرين بالرضا التام.

اقرأ أيضًا: للبنت المخطوبة.. 10 نصائح تمنحك حياة سعيدة ومستقرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق