لايف ستايل

8 نصائح تساعد العروسين على إنجاح رحلة شهر العسل

تعتبر أيام شهر العسل من أسعد الأيام في حياة الزوجين، مما يتطلب ضرورة التفكير في إنجاح تلك الأيام كونها مناسبة لا تتكرر، وتمنح العروسين فرصة لقضاء أجمل الأوقات بمفردهما.

ويجب التخطيط جيدًا لرحلات شهر العسل؛ لذا نقدم في السطور التالية العديد من النصائح، التي تساعد على إنجاح شهر العسل، كالتالي:

– يجب تحديد وقت الرحلة أولاً ثم اختيار المكان، فإذا كانت الرحلة طويلة يمكن اختيار مكان بعيد لا بأس من ذلك، لكن في حالة كانت قصيرة فيجب اختيار مكان قريب حتى لا يضيع وقت طويل في التنقل.

– على الزوجين الحرص بعدم حمل حقائب وأغراض عديدة لن يحتاجوها مما يعيق خفة حركتهما ويسبب الإجهاد في توضيب الأغراض، في حالة الرغبة بالانتقال لفندق آخر.

– تعدد الفنادق في الرحلات أمر متعب للغاية، لذلك يجب حصر الرحلة على فنادق محدودة لا تزيد عن 3 فنادق كحد أقصى، واختيار ما يحتوي على النشاطات المميزة والرفاهية.

– احرصا على جعل الرحلة مليئة بالأحداث والتجارب الفريدة والمغامرات التي تجربونها لأول مرة.

– في هذا الوقت لا مجال لانتقاد الطرف الآخر عن موقف بدر في حفل الزفاف، ويجب تذكر اللحظات السعيدة التي لن تتكرر.

– لا يجب الحديث عن أي أمور مالية فيما يتعلق بتكاليف حفل الزفاف أو رحلة شهر العسل، ويمكن تأجيل تلك الأحاديث لحين العودة من الرحلة.

– احرصا على احترام الطرق والشوارع ولا يجب استعراض العواطف في الطرقات، بحجة أنكما غرباء واحتفظا بقدسية حياتكما الخاصة في الغرفة المخصصة لكما.

– على العروس عدم التذمر في أي أمر قد يزعجها خلال الرحلة، حتى لا تتحول إلى أمور سلبية قد تعكر من صفو سعادتكما في الرحلة.

اقرأ أيضًا: سعادة أم كبت؟.. سر زيادة وزن العروسين بعد الزواج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق