أسرة ومجتمعاجتماعيات

799 ريال قيمة سندات الأضاحي لحج هذا العام.. واستقبال طلبات الشراء إلكترونيًا

أعلن مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، عن بدء استقبال طلبات بيع سندات موسم الحج للعام الجاري 1442، من خلال البوابة الرسمية؛ حيث تم تحديد سعر السند بقيمة 799 ريال فقط.

وأتم المشروع الاستعدادات والتجهيزات في مواقع الذبح وسط إجراءات صحية مشددة، لتنفيذ نسك الهدي والأضحية في الوقت الشرعي، مع تنفيذ الصدقات خلال موسم حج هذا العام، وإجراء التجارب الميدانية للوقوف على جاهزية كافة الأطقم الفنية والإدارية والرقابية في مواقع التشغيل.

ودعا المشروع الجميع إلى الابتعاد عن أماكن التجمعات والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي سهلت عملية شراء الأضحية، وبقية أنواع النسك الأخرى والسداد من الحساب البنكي أو البطاقات الائتمانية بكل يسر وسهولة.

وللتسهيل على حجاج بيت الله الحرام من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المشروع، فقد تم بناء شراكات مع مصرف الراجحي، ومنصة إحسان، والبريد السعودي، وبنك البلاد.

ويمكن شراء الأضحية مباشرة من منصة أضاحي من هنا.

وأكدت إدارة المشروع، حرصها على سير العمل وفق الخطط التشغيلية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتيسير أداء نسكهم، وتعظيمًا لهذه الشعيرة، بالإضافة إلى تنفيذ طلبات عموم المسلمين من الأضاحي والصدقات والفدو.

اقرأ أيضًا: فيديو| «الحج والعمرة»: مركز المعلومات تصدى لـ 7 ملايين هجمة إلكترونية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى