اكسسوارات

5 إكسسوارات على المرأة الأربعينية امتلاكها

تختلف ملامح إطلالة النساء حسب مراحل عمرهن، فبالطبع لن تتشابه الملابس والإكسسوارات للفتاة العشرينية مع السيدة الأربعينة.

وتواجه الأربعينية بوجه عام أزمة في اختيار الملابس المناسبة؛ حيث تراودهن بعض الاعتقادات الخاطئة، من بينها الاعتقاد بأن هناك العديد من الأمور التي يجب أن يتخلين عنها عند تخطيهن سن الأربعين ومنها الإكسسورات.

ويرجع ذلك لاعتقادهن أن الأكسسوارات لا تناسب عمرهن وشخصيتهن، لكن الحقيقة هي أن السيدة في عمر الأربعين تصبح أكثر نضوجا، وأناقة، وبعض الإكسسوارات تزيد من أناقتها وتجعلها تبدو أكثر شبابًا وجمالًا.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية، الاكسسوارات التي يجب أن يحتوي عليها صندوق المجوهرات الخاص بالسيدات اللواتي دخلنَّ في سن الأربعين عليه.

أقراط
لابد أن تحتوي الخزانة على أقراط كبيرة بارزة، وذلك لأن هذه الأقراط تجذب العين، وتضيف جمالًا إلى ملامح الوجه وتسريحة الشعر.

كما تجعل هذه الأكسسوارات السيدة تبدو أكثر انتعاشًا وشبابًا، وهذه الأقراط تناسب الإطلالات اليومية، والإطلالات الكلاسيكية.

حقيبة اليد الواسعة

تعد الحقيبة من الإكسسوارات الأساسية لدى المرأة، وتبحث السيدات اللواتي دخلنّ في سن الأربعين على حقيبة يد واسعة.

وتتناسب الحقيبة الواسعة مع احتياجاتهن، لتسع جميع أغراضهن مثل المحفظة، ومعقم اليدين، وبعض الأطعمة، وأحمر الشفاه، وغيرها الكثير.

الأحذية الرياضية المريحة

تبحث المرأة في سن الأربعين عن الراحة؛ لذلك من الأفضل امتلاك أحذية تتميز بالخفة والراحة، والتي يمكنها ارتداؤها مدة طويلة، بعيدًا عن تلك الأحذية المؤلمة.

لذلك تعد الأحذية الرياضية من القطع التي يجب أن تمتلكها جميع السيدات في سن الأربعين، وذلك حتى تستطعن القيام بأنشطتهن اليومية بشكل أفضل دون ضيق أو تعب، كما أن هناك العديد من الأحذية الرياضية المصممة بشكل عصري وأنيق.

ساعة يد عملية

على السيدة الأربعينية البحث عن ساعة يد أنيقة وعملية، لا تتضرر من الماء أو من غسل الأطباق، أو من أي أنشطة يومية أخرى.

بوت كاحل أسود

يعتبر بوت الكاحل الأسود من القطع الأساسية التي يجب على جميع السيدات امتلاكها، سواء قبل الأربعين عامًا من عمرهن أو بعده.

وذلك لأن بوت الكاحل يناسب جميع الإطلالات والفصول؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع الفستان الطويل، أو مع البنطلون الجينز، أو حتى مع التنورة القصيرة.

اقرأ أيضًا.. تصاميم مجوهرات الماس من مزاد سوذبيز.. أفضل هدايا عيد الحب 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق