مجوهرات

5 أقراط مزينة بأحجار الزمرد الفخم لسهرات شتاء 2021

لا تترددي مطلقًا في اختيار موديلات أقراط مزينة بأحجار الزمرد للتألق في سهراك الخاصة والمميزة في ليالي الشتاء الباردة؛ لإضفاء لمسة فخمة ودافئة على إطلالتك الأنثوية الساحرة.

وتعد الأقراط المزينة بحجر الزمرد الفخم، هي الأنسب لكِ في حفلات شتاء 2021، خاصة عند إضافة لمسة أحجار الألماس الأبيض معها؛ وسوف تحصلين على إطلالة أنثوية فخمة وأنيقة.

ويعد حجر الزمرد من أشهر وأعرق الأحجار الكريمة، إلى جانب الروبي والياقوت الأزرق؛ حيث يعتبر اللون الأخضر المميز في الزمرد من أجمل الألوان التي يجب عليك اعتمادها في موسم الشتاء.

وجمعنا لكِ تشكيلة مميزة من أجمل موديلات أقراط أحجار الزمرد البارزة مع الألماس، التي قدمتها أشهر ماركات المجوهرات العالمية؛ لاختيار قطعة جديدة أنيقة وأنثوية.

أقراط من غراف Graff

قدمت علامة Graff أقراط Colombuan Emerald and Diamond Threads Earrings، وهي عبارة عن ضخب أبيض فخم مرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد.

أقراط من جيرارد Garrard

من علامة Garrard اخترنا لكِ أقراط Regal Cascade Earrings ذهب أبيض فخمة مرصعة بأحجار الزمرد البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من ديفيد موريس David Morris

اختار أقراط Emerald Creole Earrings من علامة ديفيد موريس الشهيرة، ذهب أبيض دائرية مرصعى بأحجار الزمرد البارزة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من فابرجيه Faberge

ومن علامة Faberge، اخترنا أقراط Fabergé Imperial Impératrice Tassel Earrings ذهب أبيض مرصعة بأحجار الزمرد مع أحجار الألماس الأبيض.

أقراط من كارتييه Cartier

اختار أقراط DESTINÉE EARRINGS WITH COLORED STONE ذهب أبيض راقية مزينة بالألماس الأبيض وحجر الزمرد الكبير في الوسط من كارتييه.

أقر أيضًا: أنوثة وجاذبية.. «الزمرد الأخضر» خيار الملكات والأميرات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق