لايف استايل

30 يناير.. انطلاق النسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية للجولف

تُقيم المملكة العربية السعودية، النسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، في الفترة من 30 يناير الجاري إلى 2 فبراير المقبل، وذلك بملعب “رويال جرينز”، والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالعاصمة الرياض.

يشارك أقوى اللاعبين، القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا إلى الشرق الأوسط، أمثال: “بروكس كويبكا؛ المصنف الأول على العالم، داستن جونسون؛ فيل ميكلسون؛ باتريك ريد؛ إرني إلس؛ سيرجيو جارسيا؛ شين لوري؛ وهنريك ستينسون”، في بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

وينضم نخبة من اللاعبين السعوديين الموهوبين، وأبرزهم عثمان الملا وسعود الشريف وفيصل سلهب؛ إلى المنافسات ببطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

من جانبه، أعرب الأمير عبد العزيز بن تركي؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن تفاؤله بمستقبل واعد لرياضة الجولف بالسعودية من خلال إقامة هذا الحدث العالمي الكبير، مُعلقًا: “إقامة مثل هذه البطولات هي إحدى الإستراتيجيات التي نعمل عليها في الوقت الراهن بزيادة اهتمام المجتمع بالرياضات المختلفة، فهذه البطولة تحظى باهتمام عالمي كبير ستُلهم جيلًا جديدًا من الموهوبين السعوديين، وستشجع المزيد منهم”.

وأردف قائلًا: “البطولة ستعطي بإذن الله المواهب السعودية فرصة للاحتكاك بأفضل اللاعبين على مستوى العالم، فهي تمثل فرصة لهم لتعزيز شعبية الجولف فيها؛ إذ نشهد اهتمامًا متزايدًا من قبل الشباب السعودي في رياضة الجولف، سواء في مشاهدة منافساتها أو تجربتها، وهذا ليس غريبًا على هذه اللعبة الممتعة التي تدفع الناس لاهتمام أكبر بها”.

وأشار رئيس هيئة الرياضة، إلى مشاركة الموهبة السعودية الواعدة سعود الشريف؛ (20 عامًا)، في البطولة، حيث سيواجه إيرني إلس؛ وفيل ميكلسون؛ عمالقة اللعبة واللذان يمتلكان تاريخًا يمتد لعقود في لعبة الجولف”.

 

اقرأ أيضًا:

المملكة تستضيف أول بطولة للسيدات في الجولف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق