لايف ستايلوجهات سياحية

3 وجهات سياحية لشهر العسل بأجواء هادئة للاستجمام

يبحث المقبلون عن الزواج، عن وجهات سياحية لشهر العسل، لقضاء عطلة في أجواء رومانسية مميزة للاستجمام.

وجهات سياحية لشهر العسل

ويعتبر شهر العسل، هو الفرصة المثالية للزوجين، لقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر، للاسترخاء والتمتع بأجواء هادئة، بحيث تكون بعيدة عن الصخب والازدحام.

 

وتقدم لك مجلة «الجوهرة»، خلال السطور التالية، أفضل 4 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في أجواء رائعة وهادئة.

غوا في الهند

تعتبر غوا في الهند، من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل، فهي تجذب الأزواج الجداد بشكل خاص؛ بسبب طقسها المتميز والمختلف، خاصة في شهر نوفمبر.

ويمكن للعروسين، قضاء بعض الأوقات لاستكشاف بعض المعالم السياحية بالإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ يوميًا، على طول الساحل الجنوبي الغربي.

كما يتواجد بها العديد من المنتجعات الفخمة، مثل فيلات خاصة وحمامات سباحة كثيرة، وهناك يمكن ترتيب عدة جولات أو تجارب إضافية للزوجين للتمتع بالأجواء أكثر.

غوا في الهند

جزيرة أروبا
في حالة كان الزوجان يرغبان في قضاء شهر عسل في منطقة البحر الكاريبي، تعتبر أروبا هي الخيار الأمثل لهما؛ حيث تقع تلك الجزيرة الاستوائية خارج منطقة الأعاصير، لذلك فهي من الأماكن المثالية للاستمتاع بالشواطئ الطبيعية الجذابة الساحرة.

يستطيع الزوجان أثناء قضاء عطلة شهر العسل، أن يتمتعا بالشعاب المرجانية الكبيرة تحت المياه الفيروزية ذات الصفاء، وهي رائعة لخوض تجربة غطس مميزة.

كما يمكنك استكشاف الجزيرة من خلال تأجير سيارة للتمتع بالعناصر الطبيعية والأماكن الممتعة هناك، مثل مزرعة النعام. فهي أحد عوامل الجذب المتواجدة في أروبا، لذلك ننصحك بزيارتها.

وجهات سياحية لشهر العسل

سيشيل
جزر سيشل، هي الخيار المثالي لقضاء شهر العسل، فتعد أفضل مكان سياحي لقضاء العطلة، لما تتميز به من أجواء رومانسية ساحرة.

وتتمتع بالهواء البارد ودرجات حرارة أكثر راحة بالإضافة إلى رطوبة أقل، ما يجعل ممارسة الأنشطة الترفيهية الخارجية فيها، مثل الاستلقاء على الشاطئ والغطس، أكثر متعة.

وتضم سيشيل حوالي 115 جزيرة لها جمال خاص بها، بالإضافة إلى منتجعات في بعض الجزر الرئيسية، كماهيه وبراسلين ولا ديغو، ذات الموقع الجذاب الذي يطل على المياه الفيروزية الصافية.

إذ ستجد نفسك عند زيارتها ترغب في قضاء المزيد من الوقت، خاصة على الشواطئ الخلابة في جزر سيشل والاستمتاع بمظهر الصخور التي تبرز في الماء بشكل ساحر، غير تواجد الكثير من المتنزهات الطبيعية والمناطق السياحية الخلابة المتميزة.

اقرأ أيضًا: أفضل شواطئ سياحية بالمملكة لقضاء عطلة مميزة مع أسرتك

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى