لايف ستايل

3 أشياء مستعملة لا تشتريها مطلقًا

لا يخلو أي منزل من بعض الأشياء المستعملة التي تم شراؤها في وقت ما، سواء لسعرها البسيط أو لخامتها المميزة أو شكلها الأنيق، كما يمتلك البعض هوس اقتناء هذه الأشياء.

الأشياء المستعملة

وبالرغم من توفير هذه الأشياء لبعض المال وإضافة لمسة مميزة إلى منزلك أو خزانتك، فيوجد لها بعض المخاطر التي تكلفك أضعاف أضعاف ثمنها، وقد يصل تأثيرها الضار إلى صحتك.

وللخروج من هذا المأزق، بالطبع لن تتوقفي عن شراء جميع الأشياء، ولكن يجب أن تعلمي جيدًا ما هي الأِشياء التي لا يجب شراؤها مستعملة أيًا كان السبب، كالتالي:

1- الملابس الداخلية أو ملابس السباحة

تلجأ الكثير من السيدات إلى شراء الملابس المستوردة من الخارج والتي عادة ما تكون مستعملة وفي حالة جيدة، ولكن لا تنطبق هذه القاعدة على ملابس السباحة أو الملابس الداخلية.

صورة أرشيفية

ويتمثل الضرر هنا، في ملامسة هذه الملابس لجسمك مباشرة، ومن المحتمل أن تتراكم عليها جراثيم تسبب مشاكل صحية، مثل «التهاب الأعضاء التناسلية» أو مشاكل في الجلد.

2- أدوات المكياج

المكياج وأدواته لا يمكن شراء المستعمل منهم، فهي أدوات شخصية جدا تلمس اليدين والعينين والفم، ويصعب التخلص من الشوائب المتعلقة بهم نهائيًا، فهي تربة خصبة لتراكم الجراثيم.

 ادوات المكياج المستعملة
صورة أرشيفية

3- ألعاب الأطفال

ألعاب الأطفال والأشياء الخاصة بهم، يحكمها مجموعة من التعليمات المحددة المتعلقة بالسلامة التي لا تجدها في الأشياء المستعملة، وقد يوجد بها بعض الأجزاء المفقودة أو المكسورة.

 ألعاب الأطفال المستعملة
صورة أرشيفية

اقرأ أيضًا: اختاري اللون الداكن.. نصائح عند شراء ملابس حوامل

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى