كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينطلق في الرياض.. كل ما تريدين معرفته

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وهي بطولة سنوية عالمية للألعاب والرياضات الإلكترونية، تضم أفضل الأندية واللاعبين في العالم، ومجموع جوائز قياسي للبطولة يبلغ 60 مليون دولار، في مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس.

تتميز بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية هذا الموسم بتنظيم فريد من نوعه يجمع بين نخبة من  اللاعبين وجهًا لوجه في 22 مسابقة في 21 لعبة رائدة.

ويشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية نحو 1500 رياضي من النخبة من مختلف أنحاء العالم، ومن بين المشاركين عدد كبير من نجوم الرياضة الإلكترونية في السعودية.

ستتضمن البطولة ثمانية أسابيع من اللعب المكثف في الألعاب الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم من جميع الأنواع. علاوة على ذلك، ستتضمن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية أيضًا تنسيقًا فريدًا للمنافسة بين الألعاب جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأنشطة.

تهدف البطولة السنوية الجديدة إلى تعزيز الشغف، لذا توقعي المزيد من الأرقام القياسية، والمزيد من أسابيع اللعب والمزيد من الإثارة.

 كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينطلق في الرياض.. كل ما تريدين معرفتهكأس العالم للرياضات الإلكترونية ينطلق في الرياض.. كل ما تريدين معرفته

موقع كأس العالم للرياضات الإلكترونية

من المقرر انطلاق الحدث في شارع بوليفارد سيتي في حطين، شمال العاصمة السعودية الرياض.

مواعيد بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ستقام بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 من  3 يوليو إلى 25 أغسطس، وستكون بمثابة حدث ضخم يستمر شهرًا ونصفًا؛ حيث تتنافس الأندية في 19 مباراة.

حفل افتتاح بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

سيقام حفل الافتتاح في بوليفارد سيتي يوم الثلاثاء 2 يوليو من الساعة 9 مساءً. ستستمتع بخمسة أحداث ممتعة. يتضمن حفل افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية ما يلي:

_9 مساءً - 9.30 مساءً: العد التنازلي للترويج

_9.30 مساءً - 10 مساءً: ما قبل العرض

_10 مساءً - 11 مساءً: العرض الافتتاحي

_11 مساءً - 11.15 مساءً: الألعاب النارية ووصول الكأس

_11.15 مساءً - 11.30 مساءً: ما قبل العرض

جوائز مالية للرياضات الإلكترونية

كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينطلق في الرياض.. كل ما تريدين معرفتهكأس العالم للرياضات الإلكترونية ينطلق في الرياض.. كل ما تريدين معرفته

سيحمل الفريق الفائز في جعبته مبلغًا ضخمًا يتجاوز 60 مليون دولار أمريكي. وقد تم الكشف عن المبلغ المثير عبر حساب البطولة الرسمي على إنستغرام يوم الثلاثاء 16 أبريل.

تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تبدأ أسعار تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية من 12 ريالًا وتصل إلى 20 ريالًا. يمكنك حجز تذاكرك عبر موقع webook.com . هل تريدين ألا تفوتك أيًا من الفعاليات؟ يمكنك الحصول على تذكرة الدخول الكامل مقابل 76 ريالًا سعوديًا. 

اقرأ أيضًا:

10 أمكان في الرياض تستحق الزيارة.. ثقافة ورفاهية