قطن وألوان فاتحة في أسبوع الموضة الرجالية بباريس

سراويل قصيرة بثنيات ذات ألوان ناعمة فاتحة هي ما غلبت على ما قدمته دار الأزياء الفرنسية "إيرميس" في مجموعتها لصيف 2025 خلال أسبوع الموضة الرجالية في باريس، واتسمت أقمشة تلك المجموعة باستخدام خامات خفيفة وطبيعية.

وحسبما أبرزت "رويترز" شملت المجموعة القليل من الأزياء المزركشة وسار العارضون وهم ينتعلون صنادل من الجلد مرتدين قمصانًا واسعة بأكمام قصيرة ومعاطف خفيفة وسراويل مصنوعة من الكتان والقطن.

تباطؤ قطاع الملابس الفاخرة 

ينظم أسبوع الموضة الرجالية في باريس هذا العام في وقت يواجه فيه قطاع الملابس الفاخرة تباطؤًا في الطلب على الملابس وملحقاتها من الإكسسوارات، خصوصًا من الصين، التي تعد سوقًا رئيسية؛ حيث يفضل المتسوقون فيها الأزياء الأكثر تحفظًا.

وتنتهي العروض، التي شملت مشاركة داري أزياء "لوي فيتون" و"ديور"، المملوكتين لشركة "إل.في.إم.إتش"، اليوم الأحد، ويليها أسبوع الأزياء الراقية (الهوت كوتور). 

قطن وألوان فاتحة في عرض أزياء إيرميس في أسبوع الموضة الرجالية في باريسقطن وألوان فاتحة في عرض أزياء إيرميس في أسبوع الموضة الرجالية في باريسقطن وألوان فاتحة في عرض أزياء إيرميس في أسبوع الموضة الرجالية في باريسقطن وألوان فاتحة في عرض أزياء إيرميس في أسبوع الموضة الرجالية في باريسقطن وألوان فاتحة في عرض أزياء إيرميس في أسبوع الموضة الرجالية في باريسقطن وألوان فاتحة في عرض أزياء إيرميس في أسبوع الموضة الرجالية في باريس