كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

كندة علوش

كشفت الفنانة  السورية كندة علوش عن إصابتها بمرض السرطان، وذلك خلال مشاركتها فى بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناتها على يوتيوب.

 وأوضحت كندة علوش مرور سنة وشهر على اكتشافها الإصابة بسرطان الثدي، وأنها تتلقى حاليًا جزءًا متبقيًا من جرعات الكيماوي والهرموني وذلك بعدما انتهت من العلاج الإشعاعي.

وأضافت:” اكتشفت وجود 9 أورام خبيثة بعد ولادة ابني بـ 9 أشهر، كان بقاله فترة ولما عرفت بعد أقل من أسبوع كنت باخد أول جلسة كيماوي”. 

كندة علوش ومرض السرطان

واستكملت: “حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة وما نهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”. 

وتابعت: “استمر الألم 5 أشهر ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش”.

وتابعت كندة: “ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها”.

واختتمت كندة علوش تصريحاتها قائلة: “قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي؛ لأن أولادى صغيرين فما ينفعش أدخّل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدًا”.

اقرأ أيضًا: 1707 نساء قياديات في سوق العمل بالمملكة

الرابط المختصر :