بعد عودته من الرحلة العلاجية.. روتانا تحتفل بعيد ميلاد محمد عبده

احتفل قناة روتانا ورئيسها التنفيذي، سالم الهندي، بعيد ميلاد الفنان محمد عبده في منزله وبحضور أبنائه، بعد عودته من رحلته العلاجية.

وقال سالم الهندي: اليوم سعداء بلقاء الحبيب بوعبدالرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جداً إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله.

محمد عبده يطمئن جمهوره على صحته

كان رد محمد عبده: الحمد لله صحتي تتحسن بفضل الله، ثم بفضل دعاكم، وجيتكم لي تعطيني دفعة معنوية كبيرة جدا، لأرجع لحالتي الطبيعية وممارسة الفن، وما كنت متوقع مفاجأتي، لأن هذا اليوم ما يُترك في خاطري.

كان الفنان السعودي الشهير محمد عبده طمأن جمهوره على صحته، بعد أسابيع من إعلانه إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج.

ونشر الشاعر السعودي صالح الشادي فجر اليوم مقطع فيديو عبر حسابه على منصة إكس يظهر فيه فنان العرب في منزله، حيث حرص الشادي على زيارته للاطمئنان على حالته الصحية بعد إعلان إصابته بالسرطان.

بعد عودته من الرحلة العلاجية.. روتانا تحتفل بعيد ميلاد محمد عبدهبعد عودته من الرحلة العلاجية.. روتانا تحتفل بعيد ميلاد محمد عبده

محمد عبده بصحة جيدة

ويظهر في الفيديو محمد عبده وهو بصحة جيدة ومعنويات مرتفعة، حيث وجه الشكر لجمهوره على محبتهم ودعمهم له خلال هذه الفترة الصعبة.

وقال محمد عبده في الفيديو: "والله يا صالح إنت آنستنا وشرفتنا والبيت احلو بوجودك، شكرا يا حبايب".

وعند سؤاله عن صحته، أجاب: "الحمد لله أنا طيب بفضل الله تعالى".

وعلق الشادي على الفيديو قائلاً: "مع الصديق الغالي الأستاذ محمد عبده في منزله، ولقطة للذكرى، وحديث محبة وذكريات، واحتفاء بمقدم حفيده السابع "عبد المجيد" من ابنته ريم، نسأل الله أن يتم عليه الصحة والعافية وأن يمتعه بدوام السعادة والعمر المديد".