تركي آل شيخ عن فيلم نانسي عجرم وعمرو دياب: أتمنى إعادة ذكريات شادية وعبدالحليم بروح العصر الجديد

أعرب المستشار تركي آل شيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن سعادته البالغة لمشاركة المطرب المصري الملقب بالهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، للمرة الأولى في فيلم سينمائي غنائي، متمنيًا أن يعيد بذلك الفيلم ذكريات أفلام شادية وعبدالحليم حافظ. 

وعلق "تركي"، خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" اليوم الخميس، قائلاً: ''سعيد جدًا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم، التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط''.


وتابع: ''إقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرين عامًا مع نجم كبير وعالمي أيضًا عمرو دياب.. متفائل جدًا بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتا نجاح وفي هذه لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم''.

فيلم نانسي عجرم وعمرو دياب الجديد

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة كبرى لجمهور الهضبة عمرو دياب، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، معلنًا عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الثنائي العربي.

الترويج لفيلم يجمع الهضبة ونانسي لأول مرة

ونشر تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو، يوضح اللقاء الذي جمع بينه وعمرو دياب في الرياض، على هامش حضور الهضبة العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" القاضية.

وكتب تركي آل شيخ، معلقًا: ''مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي، نريد أفلامًا تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يعلن إيرادات "ولاد رزق 3" بعد 4 أيام من عرضه