بعد تصدرها التريند.. من هي رشا سامي العدل؟

تصدرت الفنانة المصرية رشا سامي العدل، ابنة الفنان سامي العدل، محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها تعرضها لـ وعكة صحية شديدة كادت تودي بحياتها.

رشا سامي العدل تتعرض لوعكة صحية

وأعلنت رشا سامي العدل تعرضها لوعكة صحية شديدة قبل أيام قليلة، من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أوضحت فيه أنها أُصيبت بجلطة مكتملة في جدار القلب، وانسداد كامل في الشريان التاجي الأيمن.

رشا سامي العدلرشا سامي العدل

من هي رشا سامي العدل؟

وتستعرض "الجوهرة" في السطور التالية معلومات عن رشا سامي العدل بعد تصدرها التريند، حسب ما ورد على صفحتها الشخصية على "فيسبوك":

  1. رشا سامي هي ابنة الفنان سامي العدل ووالدتها هي الفنانة نادية شكري.
  2. تعمل رشا العدل في إحدى الشركات بمحافظة جنوب سيناء.
  3. شاركت في طفولتها في مسرحيتين؛ الأولى هي "الأمير الصغير"، والثانية هي "السيرك"، كما شاركت في فيلم "عسل الحب المر" مع الفنان نور الشريف.
  4. أول ظهور لها في السينما كان عام 2002 من خلال فيلم "شباب ع الهوا"، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "اللؤلؤ المنثور".
  5. آخر أعمالها الفنية كانت في عام 2019 من خلال مسرحية "سيرة حب".

تطورات الحالة الصحية للفنانة رشا سامي العدل

وكشفت الفنانة رشا سامي العدل تفاصيل حالتها الصحية في منشور لها على "فيسبوك"، جاء فيه: "بوست توضيحي علشان مش ملاحقة أرد على كل الناس غصب عني سامحوني.. يوم الخميس صحيت بألم فظيع في صدرى وذراعي وإحساس بالشلل فعليا وشبه قاطعة نفس وفجأة جالي هبوط ووقعت ضغط ٧٠/٤٠ وتم نقلي إلى مستشفى في وضع شديد الخطورة منها بإسعاف مجهز إلى مستشفى تخصص قلب حالتي شبه ميؤوس منها".

رشا سامي العدلرشا سامي العدل

وأضافت: "جلطة مكتملة في جدار القلب وسدد كامل في الشريان التاجي الأيمن وتم إبلاغ أمي وبنتي إني هموت في خلال الساعة حرفيا مش بهزر، وسمعت بودني وابتديت أتشاهد واقرأ كل القرآن اللي حفظاه، خايفة ولكن راضية بمشيئة ربنا وبمعجزة من ربنا سبحانه وتعالي كتب لي عمر جديد والشريان التاجي فجأة فتح نسبة ١% اللي هي لا تُذكر أصلا كانت سبب إني أعيش وكل الدكاترة بالإجماع استغربوا من حالتي في سني ده".

وتابعت: "مؤخرا أنا اتحطيت تحت ضغوطات كتير صعبة ومؤلمة من وفاة أخويا الصغير لغربتي في دبي لخسارة شغلي لمشاكل عائلية وشخصية لاكتئاب حاد وكتمت جوايا فوق احتمالي ومن هنا أحب أقول لكم إن الإنسان ضعيف قوي وهش مفيش حاجة تستاهل، وربنا لا يوريكم اللي أنا شوفته أبدا لا فيكم و لا في حد بتحبوه.. في الأيام المفترجة دي أتمنى الناس اللي بتحبني تدعي لي لأني في قمة اكتئابي و بمر بفترة موجعة جدا في حياتي من كل النواحي".


واستكملت: "شكرا لكل الناس اللي وقفت جمبي واتخضوا عليا على رأسهم أمي وولادي، عمي محمد روح قلبي اللي حضر في التو واللحظة وشوفت خوفه وخضته عليا في عينيه عمي جمال رغم وجوده خارج مصر كان متابع ثانية بثانية عمي مدحت ووجع قلبه عليا عمتي أغلي إنسانة في الدنيا علي قلبي وحتة مني عمي رمزى الجميل، والد ابنتي الأصيل إيهاب طبوزادة اللي جه علي ملا وشه من السفر مخصوص أخويا خالد والدته ماجدة نور الدين وخطيبته هنا.. ولاد وبنات ومراتات عمامي كلهم طبعا".

كما أضافت "رشا" موجهة الشكر لنقيب الممثلين، قائلة: "ماقدرش أتجاهل أبدا نقيبي دكتور أشرف ذكي أخويا وصديقي اللي قلب الدنيا علشان ينقذني في أسرع وقت ممكن، ومنير مكرم اللي كان أول واحد يحضر علشان ينقلني للمستشفي المناسبة لحالتي.. الجدعة صحبتي وصاحبة أمي ماجدة حافظ اللي فضلت معايا لحد ما وصلتني البيت وبنتي الغالية علي قلبي أم حمزة جنة إبراهيم، زمايلي وأصدقائي الجميلة نهال عنبر الغالي أيمن عزب أخويا إيهاب فهمي أمي التانية راوية سعيد وطبعا نص مصر اللي كلموا ماما علشان خافوا يكلموني.. صحابي من خارج الوسط بقي دول مش هاقدر أكتب أسامي لأنهم بجد كتير قوي، ربنا يخليكم ليا.. عيد سعيد عليكم جميعًا".

اقرأ أيضًا: أحلام تتعرض لكسر في يدها.. والجمهور يعلق