فيديو | يحيى الفخراني يعلق على صفعة عمرو دياب لمعجب

علق النجم الكبير يحيى الفخراني على أزمة عمرو دياب الأخيرة لصفعه أحد المعجبين عندما حاول التقاط صورة سيلفي معه.

وقال يحيى الفخراني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" المصرية: "يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات، وأنا شخصيًا تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويبقى فيه مصور صحفي أو اتنين في التغطية الإعلامية لأي حدث".

وأضاف: "رأيي إن فيه حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان يعني وأنا في بيتي خلاص انتهينا وحياتي الخاصة محدش له دعوة بيها ولكن الناس بتحب تتعرف على حياة الفنان، ولكن من وقت لآخر الفنان لازم يتفاعل مع الناس".

وأكمل يحيى الفخراني: "أرى ضرورة أن يكون هناك مساحة مناسبة بين المعجب والفنان، وإن كان لزامًا على الفنان أن يتفاعل إيجابيًا مع معجبيه وجمهوره".


وأشار: "بعض الفنانات بيعلوا على بعض أجورهم في الأعمال الفنية وبيقولوا أرقام مش طبيعية، والأجور اللي بنسمعها مش حقيقية، والموضوع بيحصل معايا وبقولهم ده فلان بياخد كذا يجيبولي العقد بتاعه الاقيه مش زي ما قال خالص، الفنان رأيي ممكن يكسب أكتر من كده، لأن عنده التزامات كتير، ويجب ألا يفصح الفنان عن أجره".

وكان الفنان عمرو دياب أثار الجدل حوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام سابقة، بسبب صفعه لأحد المعجبين حينما حاول أخذ صورة سيلفي معه.

اقرأ أيضًا: تقدم ببلاغ.. آخر تطورات حادثة عمرو دياب مع الشاب صاحب واقعة الصفع