السعودية أميرة الزهير تتألق في عرض أزياء لويس فويتون

شاركت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير هذا الأسبوع في عرض مجوهرات لويس فويتون الراقية في سان تروبيه، وحضره مشاهير مثل الممثلة البريطانية فيبي دينيفور والممثلة التايلاندية أوراسايا سبيربوند.

صممت هذه المجموعة، وهي مجموعة المجوهرات الراقية السادسة للعلامة، فرانشيسكا أمفيثياتروف؛ المديرة الفنية للمجوهرات والساعات في الدار.

إطلالة أميرة الزهير

ارتدت أميرة الزهير، المولودة في باريس لأم فرنسية وأب سعودي، قلادة مكتنزة ومعقدة تتميز بتصميم واسع ومنظم بنمط شبكي من الذهب ومزين بالعديد من الماس، والنقطة المحورية للقلادة هي حجر كريم أصفر كبير؛ ما يضيف تباينًا إلى التصميم العام.

عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير عارضة أزياء لويس فويتون في سان تروبيهالسعودية أميرة الزهير عارضة أزياء لويس فويتون في سان تروبيه

وشاركت أميرة الزهير صورة عبر قصصها على "إنستجرام" مع فرانشيسكا أمفيثياتروف وزملائها من عارضات الأزياء؛ حيث شوهدت وهي ترتدي قميصًا أسود مقصوصًا مع بنطال السلوار الأسود الضخم.

عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير عارضة أزياء لويس فويتون في سان تروبيهعارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير عارضة أزياء لويس فويتون في سان تروبيه

صمم ملابس العارضات استوديو المدير الإبداعي ومصمم الأزياء الفرنسي نيكولا غيسكيير، مع تصميمات ماري أميلي؛ التي تعاونت مع "غيسكيير" منذ فترة طويلة.

وبعد العرض استمتع الضيوف بحفل عشاء أعده الشيف النجم جان إمبرت.