الفنانة هيفاء حسين: السعودية أصبحت وجهتنا بعد غياب مهرجانات السينما الإماراتية

أشارت الفنانة البحرينية هيفاء حسين في لقاء تلفزيوني لها، إلى أن السعودية أصبحت وجهتنا بعد غياب مهرجانات السينما الإماراتية، موضحة أن توقف المهرجانات تؤثر على عطاء الممثل في السينما.

وقالت: "إن توقف مهرجان دبي الخليجي جعلنا حسينا شوي بنوع من الحسرة؛ لأن بالطبع وجود المهرجانات تؤثر على عطائنا في السينما، فتوقف مهرجان أبوظبي سبب نوعًا من الإحباط، كما توقف أيضًا مهرجان دبي الدولي.

وتابعت: أن وجود المهرجانات بالمملكة يعطي دفعة أمل للممثلين لاستكمال العطاء، قائلة: "شايفة تطور كبير مقارنة بالسنوات الماضية".

هيفاء حسين تشيد بالتنظيم السينمائي بالمملكة

وكانت أثنت الممثلة البحرينية هيفاء حسين على التنظيم المميز للدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، واصفة إياه بأنه مهرجان يُضاهي المهرجانات الدولية الكبرى، سواء فيما يتعلق بالتنظيم، الحضور، أو مستوى الأفلام المشاركة. وعبّرت هيفاء حسين عن امتنانها للقائمين على تنظيم المهرجان، مُقدّرةً الجهود الكبيرة التي بذلوها لتحقيق الصورة المشرفة التي تتمتع بها الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية.

وأضافت "حسين" في تصريحات سابقة لها أنها شاهدت العديد من الأفلام المشاركة في الدورة العاشرة من المهرجان؛ حيث أشارت إلى أن فيلم "أحلام العصر" كان من بين الأفلام التي لفتت انتباهها، على الرغم من طول مدته البالغة ثلاث ساعات. وأوضحت أنها كانت مترددة في البداية قبل مشاهدته، إلا أنها اكتشفت أنها استمتعت بشكل كبير خلال حضورها للفيلم. وأشادت بالمخرج، مؤكدة أنه نجح في صناعة عمل سينمائي مثير.