دنيا سمير غانم تُعلن عن فيلمها الجديد “روكي الغلابة”.. وتعليق ساخر من زوجها

فيلم دنيا سمير غانم الجديد

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، الستار عن فيلمها الجديد “روكي الغلابة” الذي تستعد دور العرض السينمائية لاستقباله في فصل الصيف.

وتمثل النجمة المصرية دور لاعبة ملاكمة، ونشرت صورة لها من كواليس الفيلم، عبر صفحتها الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وأظهرت الصورة بطلة العمل على حلبة الملاكمة في إحدى المباريات، بستايل يختلف كثيرًا عن أي فيلم سابق لها.

 وتقدم  النجمة المصرية، في الفيلم دور “بودي جارد” وتتولى حماية الفنان محمد ممدوح، ويتعرضان معًا للعديد من المواقف الكوميدية.

وسرعان ما تفاعل كوكبة كبيرة من النجوم والجماهير مع منشور دنيا سمير غانم،  وكان أبرز المتفاعلين زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان، وزوج أختها حسن الرداد الذي كتب لها “إن شاء الله هتكسري الدنيا كعالدة”.

 كما كتبت لها الفنانة المصرية شيماء سيف: “مبروك يا حبيبتي مليون مبروك كسرى الدنيا كلها باذن الله يارب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ “، عقب نشر الصورة الخاصة بالفيلم”.

رسالة خاصة من زوج دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد

قرر الإعلامي المصري رامي رضوان، تشجيع زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، برسالة تحمل روح الدعابة؛ حيث أعاد نشر الصورة الخاصة بالفيلم، وعلق عليها قائلاً: “مبروووووك حبيبتي.. وياريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت”، ليختتم تعليقه قائلاً: “مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله”.

فيما احتفل عدد آخر من النجوم، بعودة دنيا سمير غانم إلى السينما من جديد، بعد آخر أعمالها فيلم “تسليم أهالي” قبل عامين، ومن بينهم محمد محمود عبد العزيز.

فيلم “روكي الغلابة” من إخراج أحمد الجندي، وتأليف كريم يوسف، وتظهر فيه دنيا سمير غانم، بملامح مختلفة للغاية، ويعد من أهم فرسان السباق خلال موسم الصيف السينمائي.

ويشارك دنيا سمير غانم، بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد ومحمد ممدوح ومحمد ثروت.

اقرأ أيضًا: الممثلة الإماراتية ميرا المدفع تتحدث عن مهرجان كان وفيلمها الطويل الأول بمشاركة فهد البتيري

الرابط المختصر :