تصاميم رامي قاضي وزهير مراد تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان

أبهرت تصميمات اللبنانيين رامي قاضي وزهير مراد جمهور مهرجان كان السينمائي؛ حيث ارتدت عارضتان برازيليتان إبداعاتهما على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلم "The Apprentice" للمخرج علي عباسي.

وارتدت المؤثرة في مجال الموضة ماريا براز فستانًا على طراز القفطان، من تصميم رامي قاضي، بحزام عند الخصر ومزين بالريش.

ووصفها مدون على إنستجرام قائلًا: "مثل ملاك مهرجان كان السينمائي".

وأكملت إطلالتها بقلادة من الألماس وأقراط من ماركة دامياني الإيطالية.

وعلى السجادة الحمراء ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية ثينا سواريس فستانًا حريريًا منسدلًا يتميز بصديري مطرز برقبة عالية من مجموعة زهير مراد لربيع 2024.

وبينما دخلت محاكمة دونالد ترامب بشأن الأموال غير المشروعة أسبوعها السادس في نيويورك قدم فيلم "The Apprentice" رحلة صعوده لأول مرة في مهرجان كان، أمس الأول الاثنين.

"The Apprentice" بطولة سيباستيان ستان في دور ترامب. والعلاقة المركزية في الفيلم هي بين ترامب وروي كوهن (جيريمي سترونج)، محامي الدفاع الذي كان كبير مستشاري تحقيقات جوزيف مكارثي النائب في ​​مجلس الشيوخ خلال الخمسينيات.

تم تصوير "كوهن" بأنه مرشد ترامب منذ فترة طويلة؛ حيث كان يدربه على قسوة السياسة والأعمال في مدينة نيويورك. وفي وقت مبكر ساعد كوهن منظمة ترامب عندما رفعت الحكومة الفيدرالية دعوى قضائية ضدها بتهمة التمييز العنصري في مجال الإسكان.

ويصور فيلم "المبتدئ"، الذي تم تصنيفه بأنه مستوحى من أحداث حقيقية، تعاملات ترامب مع كوهن باعتبارها صفقة قادت صعوده كرجل أعمال، ثم سياسي في وقت لاحق. 

ووفقًا لوكالة "أسوشيتد برس" فإن فيلم "The Apprentice" سوف يثير جدلًا كبيرًا في ظل الانتخابات الرئاسية الأمريكية. 

اقرأ أيضًا: فستان "كيت بلانشيت" والسجادة الحمراء بمهرجان "كان" يُثيران الجدل.. ما السبب؟