تصميمات خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان أسوان الدولي للمرأة

انطلقت مساء أمس السبت، فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات المتألقين على السجادة الحمراء خلال فعاليات الافتتاح، الذي شهد تكريم لكثيرًا منهم عن أفلامهم طوال العام الماضي، وخلالها حرص النجوم على التقاط الصور التذكارية معاً وتبادل أطراف الحديث والتهاني بالجوائز.

وشارك في حفل الافتتاح عددًا من النجوم الرجال، كان بينهم أحمد مجدي وصبري فواز وأحمد فتحي وأحمد وفيق وفرح يوسف فضلًا عن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، إضافة إلى فريق عمل فيلم بنات ألفة.

إطلالات النجمات مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

وحرصت جميع النجمات على التألق خلال مهرجان أسوان الدولي في دورته الثامنة لأفلام المرأة، باختيار إطلالات مميزة من تصميمات مختلفة وألوان متنوعة، أبرزهن، الفنانة رانيا يوسف التي ظهرت في إطلالتها بفستان جريء لامع، فضي اللون بقصة صدر مفتوحة، دون أكمام، وانسدل الفستان طويلًا، وتركت شعرها منسدلًا في تسريحة بسيطة.

إطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأة

فكانت أول الفنانات اللاتي وصلن إلى السجادة الحمراء لمشاركتها هذا العام ضمن عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة والتي تضم عددًا كبيرًا من الأفلام أبرزها كان فيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي، وفيلم مقسوم للفنانة ليلى علوي.

كذلك تألقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بإطلالة كلاسيكية من اللون البنفسجي، ارتدت خلالها بدلة أنيقة مطرزة، بشعر مرفوع ربط بمنتصف الرأس وانسدل على ظهرها، كما حرصت على التقاط الصور على السجادة الحمراء.

إطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأة

واختارت الفنانة غادة عادل فستان أسود قصير بسيطاً خالي من التطريز، وتركت شعرها منسدلاً، وحافظت على ابتسامتها في حفل الافتتاح من الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي، مُمازحة الكاميرات خلال تكريمها. وتشابهت معها الفنانة ناهد السباعي بإطلالتها ذات اللون الأسود أيضاً بفستان منسدل واسعاً بدون ظهر.

إطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأة

أما الفنانة هند صبري ظهرت بفستان طويل باللون الوردي بدون أكمام المُضاف له شريطان من الشيفون انسدلوا على ظهر الفستان، معتمدة معهم تسريحة شعر الوايت لوك ولمسات من المكياج أبرزت جمالها.

إطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأة

أيضًا ظهرت الراقصة جوهرة بإطلالة باللون الأسود بفستان ذو كتف مرتفع وبدون أكمام وانسدل طويلاً بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها.

إطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأةإطلالات النجمات بمهرجان أسوان الدولي للمرأة

اقرأ أيضًا: "وحشتوني جدًا" و"أنا بردو الأصل" .. تفاصيل عودة آمال ماهر لجمهورها بالقاهرة "صور"