هند صبري تشارك اللقطات الأولى لمسلسل البحث عن علا 2 (فيديو)

شاركت الفنانة التونسية هند صبري، متابعيها وجمهورها اللقطات الأولى من الموسم الثاني لمسلسل «البحث عن علا2»، المقرر عرضه قريبًا.

ونشرت هند عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو من الجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا.

هند صبري تروج للبحث عن علا2

وكشفت النجمة التونسية أنه مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني سوف يعرض «قريبًا جدًا»، للتأكيد على أن عرضه سيكون قبل موسم مسلسلات دراما رمضان 2024.

وظهر في الفيديو الترويجي أغلب أبطال العمل وهم يبحثون عن علا، حتى ظهر نجم الجزء الجديد ظافر العابدين حتى يؤكد أنه الذي يعرف مكانها.

ونشرت هند الإعلان التشويقي الرسمي الأول لمسلسل البحث عن علا2، وعلقت عليه قائلة: «فين علا؟ البحث عن عُلا يُعرض قريبًا».

وجاء ضمن اللقطات الأولى للفيديو ظهور كل نجوم الموسم الأول، أبرزهم: «طارق الأبياري ومحمود الليثي وندى موسى»، وهم يبحثون عن علا، وبالنهاية ذهبوا لنجم الموسم الجديد ظافر العابدين وهو الوحيد الذي يعلم بمكانها، ثم اختتم الفيديو بعلا وهي تقول: «بتدوروا عليا.. البحث عن علا الموسم الثاني قريباً».

أبطال البحث عن علا 2

ضم مسلسل البحث عن علا نجوم عديدة متميزة، فهو بطلة النجمين التونسيين هند صبري، وظافر العابدين، بالإضافة للنجمة سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري» وغيرهم بينما من إخراج هادي الباجوري.

الموسم الأول من البحث عن علا

يشار إلى أن هند احتفلت بإطلاق الموسم الأول مسلسلها في عام 2022، من خلال مشاركتها جلسة تصوير خاصة خضع لها نجوم العمل، وذلك احتفالا بعودة علا بعد عشر سنوات من عرض الجزء الأول ا لذي جاء تحت عنوان «عايزة أتجوز».

اقرأ أيضًا: فيلم بنات ألفة لهند صبري يدخل ترشيحات الأوسكار 2024.. تعرف على المنافسين