نجمة "الشرار" السعودية ريم العلي تدخل القفص الذهبي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من حفل زفاف الفنانة السعودية ريم العلي، ونشرت فيديو جمعها بوالدها لحظة دخولها حفل الزفاف بفستان العروس، مع التعليق: "عزوتي بابا".

وارتدت ريم في حفل زفافها فستانا باللون الأبيض، وطرحة بيضاء، ولكنها لم تكشف عن هوية عريسها، وتفاعل الجمهور مع هذه المناسبة السعيدة، بتعليقات رقيقة محملة بالدعوات الطيبة.

وتداول الجمهور عدة فيديوهات لها، أثناء دخلتها للقاعة مع والدها، وعلقت كاتبة: "عزوتي بابا".

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، من بينهم زارا البلوشي وهيلدا ياسين، خديجة أشرف، آلاء سالم وغيرهن.

من هي ريم العلي بطلة مسلسل الشرار؟ 

 ممثلة سعودية. شاركت لأول مرة في التلفزيون في مسلسل (طاش ما طاش الجزء 16) في عام 2009، ثم غابت عن الوسط الفني عدة سنوات وعادت من جديد في مسلسل (شير شات) في عام 2018، ثم توالت أعمالها الفنية بمشاركات من ضمنها مسلسلات (سوق الدماء وسريع سريع).

ريم العليريم العليريم العليريم العلي

و شاركت  في الدراما البدوية "الشرار" من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، وزياد القاضي. 

وعن دورها قالت:" "تختلف "سارة" (الشخصية) عني اختلافاً جذرياً، لذا فقد أحببتها لما تحمله من تحدٍ، ولعلّ التحدي الأكبر يكمن في طريقة وكيفية تقديم الشر الذي تحمله "سارة" على نحوٍ مختلفٍ عن الشخصيات الشريرة التي قدمتها في أعمالي السابقة". وأضافت: ""سارة" هي التي تحرّك الشر في الأحداث وهي الشخصية المؤذية لكل مَن حولها، فهي تحب نفسها فقط، ولكنها بطبيعة الحال لا تحمل الأذى لشقيقها: "فضة" (رحاب العطار) و"فلاح" (محمد الهاشم)".

لمياء الزيادي العتيبي تعلق على فرح ريم العلي

وعلقت الكاتبة ومؤلفة مسلسل الشرار على حفل زفاف ريم العلي على حسابها الرسمي بمنصو "إكس" قائل:"ريم العلي بطبيعتها فنانة رقيقة وطيوبة ،وكذلك رحاب عطار، وكونهم اتقنوا دور الشر رغم أنه مخالف لطبيعتهم الشخصية، فهذا دليل على أنهم فنانات متمكنات من أدواتهم".

قد يهمك: مؤلفة مسلسل الشرار "لمياء العتيبي" لـ"الجوهرة": سعيدة بأنني استطعت أن ألامس أحاسيس الجمهور.. وهذا سبب اختيار اللهجة البيضاء

ريم العلي
ريم العلي
ريم العلي