آخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاته

لمس الفنان صلاح السعدني قلوب كل من شاهد أعماله الفنية وتعلق بها على مدار الخمس عقود السابقة، لذا سيطرت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني والجمهور لارتباطهم بشخصه وأعماله الفنية التي تخطت الـ 200 عمل.

وتوفى صلاح السعدني صباح اليوم، ومن المقرر أن يتم أداء صلاة الجنازة على جثمان الفنان صلاح السعدني، عقب صلاة العصر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. وبحالة من الحزن والألم ودع الفنان أحمد السعدني والده وأسرته جثمانه صباح اليوم.

آخر صورة للفنان صلاح السعدني قبل وفاته

وكان الفنان أحمد السعدني نشر سابقًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام آخر صور للفنان الراحل صلاح السعدني قبل وفاته بفترة وجيزة، وكانت بمناسبة احتفال الأسرة بعيد ميلاد صلاح السعدني الأخير الـ 81.

آخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاتهآخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاتهوجاءت تغريدة أحمد السعدني كالتالي: 

الجميع ينعي بحزت

حرص عدد من نجوم الفن، والمشاهير على نعي الفنان الكبير والقدير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، بعد صراع مع المرض أثر على صحته الفترة الأخيرة.

أبرزهم كان نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي الذي نشر صورة لصلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وكتب عليها: «البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه».

كذلك نعى رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن ‏والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني عضو النادي الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان..«إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»‏. 

اقرأ أيضًا:

من "الرحيل" للقاصرات.. أبرز أعمال الفنان صلاح السعدني بعد وداعه اليوم 

آخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاته
آخر صور للفنان صلاح السعدني قبل وفاته