مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13 .. صدام بين كريم محمود عبدالعزيز وشيكو لهذا السبب

أوشك مسلسل خالد نور وولده نور خالد من نهايته، ومعه تنسدل الستار عن حل اللغز الذي  يبحث عنه كريم محمود عبد العزيز  وهل إذا كان شيكو ابنه أو لا.

ولاقى المسلسل منذ بداية عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2024، إعجاب العديد من المشاهدين، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميديا «الفانتازيا».

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13 

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من المسلسل بمشاهدة يارا زوجها بدر وهو يقوم بوضع علاجًا في عصير أخيه نور بدون علمه.

وتذهب لسؤاله عن سبب وضعه هذا الدواء، ويخبرها أن نور مصاب بمرض الهلوسة، ويعطي له هذا العلاج دون علمه، خوفًا من تعرضه لانتكاسة، وأنه يتخيل رؤية والده ووالدته رغم وفاتهما منذ سنوات.

وفي مشهد أخر يراقب يقوم نور بمراقبة خالد حتى يعلم إذا كان متزوج بسيدة ثانية غير غادة، وذلك بعد أن أخبرته غادة بملاحظة خالد يقوم بعمل أشياء غريبة.

ولكن خالد يكتشف مراقبته له فيقف بالسيارة ويتجه له، ولكن يتظاهر نور بأن هذه المقابلة صدفة، ولكن خالد يشك أنه نصاب وذلك بعد مراقبته له، غير بطاقته المزورة.

ولكن تدافع عنه غادة وتخبر خالد أنها من طلبت له من نور يراقبه لشكها أنه متزوج عليها، وأنه غير مهم إثبات إذا كان نور ابنها أو لا.

ويشعر نور بالصدمة لسماعه هذا الحديث ويتركهما ويذهب لمنزله وهو حزين، ولكن يذهب خالد لمصالحته ويقول له أنه يعتبره مثل ابنه.

وتنتهي أحداث الحلقة بإخبار بدر  نور أنه حل أزمة بطاقته المزورة، وعن عودة اسمه مرة ثانية على السيستم في السجل المدني، ثم أخبره أن خالد هو من قام بهذه المشكلة.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

لمحبي مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يمكن  متابعته عبر شاشة التلفزيون، في هذه الأوقات:

-  قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً، بينما الإعادة تكون في الساعة 3:00 عصرًا.

- كذلك يمكن مشاهدته على قناة MBC مصر2،  الساعة 6:00 مساءً، الإعادة تكون في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

- كما يعرض على منصة منصة شاهد الإلكترونية.

فريق عمل المسلسل

يشارك في بطولة العمل مع النجمين كريم محمود عبد العزيز، وشيكو مجموعة من النجوم أبرزهم: « صلاح عبدالله، شريف رمزي، آيه سماحة، دنيا ماهر» وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12.. كريم محمود عبد العزيز يقترب من كشف الحقيقة