مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10 .. زوجة شيكو تضع مخدر لكريم محمود عبد العزيز وزوجته

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر شاشة التلفزيون، وشهدت تطور ملحوظ في الأحداث مع اقتراب العمل من نهايته.

منذ بداية عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2024، وهو يتصدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميديا «الفانتازيا»، التي يفضلها العديد من المشاهدين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 10

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من العمل بإخبار والدي نور بالتبني باسم درا الأيتام  التي تبنوه منها وهي «دار الفؤاد».

وفي مشهد ثاني يتصل مدير المدرسة بخالد حتى يخبره بأن ابنه يتشاجر مع أحد أصدقائه في المدرسة، وعندما يذهب يجده ابن نور، ويحاول احتواء الموقف ولكن المدير يصاب بحالة من الدهشة بعد سماعه كلام الطفلين غير المفهوم.

ويعد ذلك يقوم علمي بإخبار، خالد ونور أنه استطاع إيجاد حل هذا اللغز، وذلك بعد طرح أزمتهما خلال مؤتمر علمي كبير، وأنه أحد العلماء هناك اقترحوا عليه المساعدة في حل هذه المشكلة.

ويطلب علمي صديق خالد منهما انتظار العالم «هلال»، وذلك فترة يأتي هلال ويخبرهم بأنه يريد عمل اختبار لذاكرة كل من نور الصغير ونور الكبير لمعرفة نقطة الافتراق بينهما لمعرفة حل هذا اللغز.

ثم يذهب خالد مع زوجته غادة لزيارة نور، الذي قام باستقبالهما بالمزمار البلدي، المر الذي جعلهما يشعرن بالإحراج ، بجاني تحضير وليمة طعام كبيرة، ثم تقوم ياسمين زوجة نور بوضع مخدر في العصير الذي قدمته لوالد نور وزوجته.

ما هي مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد؟

إذا كنت من متابعي مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وترغب في متابعته على شاشة التلفزيون، فهو يعرض في الأوقات الآتية:

- يمكن مشاهدته على قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً.

- والإعادة تكون في الساعة 3:00 عصرًا.

- كما يمكن مشاهدته على قناة MBC مصر2، في تمام الساعة 6:00 مساءً.

- بينما تكون في الإعادة تكون في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

- ولمن يرغب في مشاهدته عبر منصة الإنترنت يمكن مشاهدته عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز، وشيكو بجانب عدد من النجوم الكبار والشباب، أبرزهم: « صلاح عبدالله، شريف رمزي، حمزة العيلي، دنيا سامي، آيه سماحة، دنيا ماهر» وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9.. كريم محمود عبد العزيز يخبر زوجته الحقيقة وسر جديد عن الانفجار