معلومات عن نجمة سعودي أيدول «شوق ايمن» بعد وفاتها في حادث مفاجئ

تفاجئ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن خبر وفاة نجمة سعودي أيدول «شوق ايمن»، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمحبيها وعائلتها.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد، بعد إعلان الفنان عيسى بن صالح، خبر وفاة زميلته نجمة سعودي أيدول «شوق ايمن» إثر حادث مفاجئ.

وفاة نجمة سعودي أيدول شوق ايمن

وكشف عيسى بن صالح، عبر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة إكس، خبر وفاة زميلته بكل حزن، وعلق قائلًا: «انتقلت الى رحمة الله زميلتنا في برنامج سعودي أيدول شوق أيمن... الله يرحمها ويغفر لها يارب... دعواتكم لها».

وكتب في منشور آخر: «أصابنا الذهول بهذا الخبر المفجع. نسأل الله أن يتقبلها في الجنان، ولم نعهد منها إلا كل خير».

وقال في تغريدة ثانية: «كلنا انفجعنا بهذا الخبر .. الله يعوض شبابها بالجنة يارب ما شفنا منها الا كل خير.. هذا رابط صدقة جارية لـ #شوق_ايمن من استطاع ان يساهم جزاه الله خير .. أو فقط ينشره».

وجاءت الكثير من التعليقات من محبي الفنانة الشابة الذين  صدموا من الخبر، فعلق أحد المتابعين: «الله يجعلك بجنات النعيم يا شوقي».

وأيضًا من ضمن التعليقات على الخبر: «الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين»، وكتب أحد المتابعين: «تذكرون البنت اللي شاركت في ارب ايدل اللي قالت لها ام فاهد الغلطه بعشره اسمها شوق ايمن توفت بحادث ادعو لهاا بالرحمه والمغفره وخلو متابعينكم يدعون لهاا فالايام الفضيله لاحول ولاقوةالابالله».

نجمة سعودي أيدول شوق ايمننجمة سعودي أيدول شوق ايمن

من هي نجمة سعودي أيدول شوق ايمن؟

رحلت الفنانة الشابة شوق ايمن البالغة من العمر 22 عامًا بعد تعرضها لحادث أليم، لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن، و بسببه دخلت إلى العناية المركزة، ولكن سرعان ما فارقت الحياة.

وتعد شوق ايمن من النجمات الشابة الموهوبة التي استطاعت بموهبتها أن تخطف الأنظار خلال مشاركتها في برنامج المواهب الفنية الشهير سعودي أيدول.

وشوق ايمن هي نجمة برنامج سعودي أيدول، تركت بصمة لا تنسى في قلوب متابعيها ومحبيها منذ طلتها الأولى في البرنامج، وذلك بسبب صوتها العذب الذي سرقت به الأضواء.

وهي من مواليد عام 2002، ولدت في المملكة العربية السعودية، سعودية الجنسية، ذاع صيتها واشتهرت بعد اشتراكها في سعودي أيدول.

نجمة سعودي أيدول شوق ايمننجمة سعودي أيدول شوق ايمن

اقرأ أيضًا: منى واصف تفتح صندوق أسرارها وشروط زوجها للتمثيل (فيديو)