حسين الشحات يعتذر للشيبي ووالدته في برنامج رامز جاب من الآخر

اعتذر حسين الشحات، لمحمد الشيبي ووالدته، قائلا: "حقك عليا لإني غلطت فيك قدام الكاميرا وأقول لوالدته حقك عليا لإني شتمته بوالدته ومكنش ينفع أعمل كده ودي أول مرة تحصل مني". 

وعلق أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي علي أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، قائلا: "الاتنين غلطانين".

 وكانت مباراة الدور الثاني من الدوري بالموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز قد شهدت على أزمة كبرى واشتباك بين حسين الشحات ومحمد الشيبي.

عصبية اكرم توفيق و حسين الشحات بعد ما وقعوا فى الطرنش وخوفهم من النعام في #رامز_جاب_من_الآخر
😂😂https://t.co/PNVEVUwrBI

ووقع لاعبا النادي الأهلي حسين الشحات وأكرم توفيق في فخ حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، واستقبلهما رامز بطريقته الساخرة.

وقال اكرم توفيق في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الاخر المقدم عبر شاشة قنوات "إم بس سي مصر": "أكرم توفيق هو أكرم توفيق وأي حد هيشوف نفسه الأحسن".

وأضاف: "طلعني أنا برا يا رامز، عمر كمال عبد الواحد الأفضل ثم محمد هاني ثم كريم فؤاد".

معانا ومعاكم فرعون الجزيرة، وشحات الغرام،
موفاسا التتش وصاحب اشهر تشميسة مفسد الهجمات وصانع الاسيستات اكرم توفيق و حسين الشحات 🦅🦅🦅💪😍😂#رامز_جاب_من_الاخر pic.twitter.com/opbK2VxhGt

فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

ويأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليًا عما قدم في الأعوام السابقة؛ إذ يتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

وفي تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

قد يهمك: طلعوا من عندنا آخر جنان.. رامز جلال يصالح مريهان حسين وانتصار (فيديو)