مفاجأة.. نيللي كريم تشارك بمسلسلين في النصف الثاني من رمضان 2024

تفاجئ جمهور الفنانة نيللي كريم أنه سوف تشارك في دراما رمضان 2024 في النصف الثاني من الشهر الكريم بمسلسلين من نوعية الـ 15 حلقة.

وكانت الحملات الترويجية لأعمال دراما كشفت عن مشاركة نيللي هذا الموسم بعمل فني واحد كوميدي وهو «فراولة»، ولكن فاجأت قناة mbc الجميع بخريطة نجوم النصف الثاني من رمضان وكان من ضمنها الفنانة نيللي ولكن بمسلسل غير فراولة.

نيللي كريم تشارك بمسلسلين في رمضان 2024

فاجأت قناة mbc مصر المتابعين بإعلانها عن عرض مسلسل «ليه لأ 3» وهو واحد من الأعمال القصيرة الـ 15 حلقة التي سوف تعرضها في النصف الثاني من شهر رمضان، وذلك دون الترويج من قبل عن عرضه في الشهر الكريم.

ومسلسل «ليه لأ 3» تم عرضه للمرة الأولى في شهر يونيو 2023، وذلك على منصة shahid، ولكن أثناء عرض مواعيد الأعمال التي ستعرض في النصف الثاني لشهر رمضان عرضت mbc مصر  أن العمل سوف يتم عرضه لأول مرة على شاشات التليفزيون في الشهر الكريم الساعة 11 مساءًا.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لأ مع نيللي صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، إخراج نادين خان.

وتدور أحداثه في قالب اجتماعي حيث يطرح أكثر من قضية تخص المرأة، وفيها يتم تناول المشكلات التي تواجهها السيدة المطلقة في المجتمع المصري والعربي.

مسلسل فراولة

بالنسبة لمسلسل فراولة، فهو من الأعمال التي يتم تصويرها للسباق الرمضاني لهذا العام، وهو تجربة جديدة لها الكوميديا.

وتدور أحداثه حول صعود فراولة، وهي ابنة لحارس عقار ولديها قدرة كبيرة على قراءة الفنجان، وبعدها تقرر العمل مندوبة مبيعات، من هنا تبدأ قصة العمل.

والعمل من نوعية الأعمال القصيرة ذات الـ15 حلقة، ويشارك نسلي في البطولة عدد من النجوم منهم علا رشدي، شيماء سيف، صدقي صخر، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي.

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2024.. 3 مسلسلات خارج المنافسة