في يوم الأم 2024.. الأمهات في دراما رمضان 2024 يخطفن الأنظار

يحتفل العديد من الأبناء هذا اليوم الموافق 21 مارس، بيوم الأم 2024، وبالتزامن هذه الاحتفالات  لاحظنا ظهور الأمهات في دراما رمضان 2024 بشكل خطف الأنظار.

قدمن النجمات دور الأم بشكل بارع ومتقن، حيث جسدن معاناتهن المختلفة مع ابنائهن، في مشكلاتهن عند الولادة والحياة الجديدة، أو الأمهات الكبيرات وأزماتهن مع الشباب والمراهقين وغيرها في قوالب فنية متعددة.

 الأمهات في دراما رمضان 2024

سلطت عدد من الأعمال الفنية في دراما رمضان هذا العام 2024، على الأمهات بمختلف أعمارهن، وطريقة تربيتهم لأبنائهم.

وقدما عدد من المسلسلات دوم الأم بمختلف أشكالها في موضوعات اجتماعية عائلية سواء كانت كوميدية أو تراجيدية، حتى تفاعل معهم المتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال السطور التالية سوف نقدم لكم الأمهات في دراما رمضان 2024، التي لاقت رواجًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا منذ بداية الشهر الكريم.

دينا الشربيني في كامل العدد

من الشخصيات التي استطاعت تقديم دور الأم بشكل متقن لأكثر من شاب وفتاة على الرغم من صغر عمرها وأنها لم يكن لديها أبناء في الحقيقة هي النجمة دينا الشربيني.

فهي واحدة من نجمات جيل الشباب، التي خطفت الأنظار للعام الثاني على التوالي بشخصية الأم العصرية في دور ليلى تيمور في مسلسل «كامل العدد بلس بموسميه».

وفي هذا الموسم قدمت تجربة الأم بشكل عصري  في التعامل مع أبنائها المراهقين وطفل رضيع.

كما أنها في نفس الوقت تضع نفسها كأم بديلة لأبناء زوجها، وتحاول جعل حياتها الزوجية سعيدة مثل أي زوجة شابة.

انتصار في أعلى نسبة مشاهدة

من النجمات اللواتي خطفن الأنظار منذ أول يوم رمضان في دور الأم هي النجمة انتصار، حيث لقبها المتابعين بلقب الأم المثالية لمسلسلات رمضان 2024.

وذلك بسبب تجسيدها دور الأم بثلاث طرق مختلفة، فجاءت في شخصية حمدية الأم البسيطة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، التي لا تستطيع تحمل تصرفات ابنتها فتصاب بجلطة.

وعلى العكس تجسد دور الأم الشريرة القوية المتسلطة بشخصية فوز في مسلسل المعلم،  كما جاءت ضيفة شرف بشخصية أم صابرين التي تفاعل معها شريحة كبيرة من المتابعين بسبب طريقتها الكوميدية.

صابرين وبسمة في مسار إجباري

خطفت النجمة صابرين بموهبتها الكبيرة والنجمة بسمة الأنظار في دور الأم هذا العام من خلال مسلسل مسار إجباري.

جسدت كل منهما دور الأم بشكل بارع ومتقن حتى تعايش معهم المتابعين داخل قصتهما، فكل منهما يقدم دور الأم بشخصية مختلفة عن الثانية.

ولكن كانت المفاجأة في العمل هو دور بسمة التي قامت بتجسيد شخصية الأم الشعبية الأصيلة وهي والدة النجم أحمد داش، وهو من الشخصيات الجديدة التي تقوم بتأديتها.

كما جسدت النجمة صابرين شخصية الأم التي تعيش في طبقة اجتماعية متوسطة، وتعيش على تربية أولادها، فكل منهما من طبقات مختلفة، وطريقة مختلفة في تربية الأولاد.

اقرأ أيضًا: في يوم الأم 2024.. نجمات خليجية ارتبط اسمهن في ذاكرة المشاهد بدور الأمومة