بـ 5 تصريحات قوية.. حسام حسن يعلق على مواجهة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على مواجهة الفراعنة المنتظرة في افتتاح بطولة كأس العاصمة ضد نيوزيلندا.

وتولى العميد مهمة تدريب منتخب مصر في فبراير الماضي خلفا لـ البرتغالي روي فيتوريا.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "صممت على لعب بطولة كأس العاصمة لأسباب كثيرة جدا ومنذ أن كانت ستقام في الإمارات".

وتابع: "البطولة مهمة جدا لنا خاصة أنها أول تجربة للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر وهو التجمع الأول للفريق مع مجموعة اللاعبين الحالية وهي آخر اختبار قبل التوقف الدولي المقبل الذي سنخوض خلاله تصفيات كأس العالم".

وأكمل "الأهم بالنسبة لي أن يحدث انسجام بين الجهاز الفني واللاعبين وتحقيق أقصى استفادة فنية ونقل أفكاري للاعبين".

وواصل:"النتائج مهمة جدا بالنسبة لي خاصة من الناحية المعنوية لتحقيق أقصى استفادة معنوية وحتى يشعر الجمهور بتحسن في مستوى المنتخب".

وعن المنتخب النيوزيلندي قال "منتخب نيوزيلندا مميز جدا ولديه العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا وفي الكرات الثابتة يشبه بعض الشيء منتخبات إفريقيا لكن مستواهم أفضل بكثير وهو فريق قوي ونسعى للفوز بالمباراة والتأهل للنهائي".

وأكمل "لاعبو المنتخب كانوا ينتظرون بحماس كبير أول تجمع لهم مع الجهاز الفني الجديد، ونسعى دائما لخوض مباريات ضد منتخبات قوية وكبيرة وهذه هي طريقتي الذي أتبعتها سابقا مع منتخب الأردن وذلك حتى نصل إلى مستوى أعلى".

وأتم تصريحاته قائلا "أرحب بكل الانتقادات الفنية للمنتخب تحت قيادتي، ولا أريد أن يشعر أي لاعب أنه حجز مكانه في قائمة منتخب مصر في المعسكرات المقبلة، أين الشغف في ذلك، يجب أن يشعر كل لاعب بالاشتياق لرؤية اسمه في قائمة المنتخب، أي لاعب جاهز ومتألق والكل متفق على مستواه بالتأكيد سينضم لمنتخب مصر".