استبعاد نجم إنتر ميلان من منتخب إيطاليا بسبب العنصرية

أعلن الاتحاد الإيطالي استبعاد فرانشيسكو أتشيربي نجم إنتر ميلان من معسكر شهر مارس الحالي بسبب العنصرية.

ويواجه أتشيربي اتهامات بتوجيه بعض العبارات العنصرية تجاه مدافع نابولي، خوان جيسوس، في مباراة الأمس في الدوري الإيطالي التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأكد الاتحاد الإيطالي استبعاد أتشيربي من المباراتين الوديتين في مارس أمام فنزويلا والإكوادور.

وكشف عن تحقيق مع نجم إنتر ميلان الذي أوضح روايته بشأن الاتهامات الموجهة له بالعنصرية ضد مدافع نابولي.

وتابع البيان: "مما قاله مدافع إنتر ميلان تبين أنه لم يكن لديه أي نية لتوجيه عبارات مهينة أو عنصرية تجاه جيسوس، ومع ذلك، مازلنا نختار استبعاد أتشيربي من قائمة منتخب إيطاليا، وبالتالي، سيعود إلى ناديه وسيتم استدعاء مدافع روما، جيانلوكا مانشيني".

وكان جيسوس مدافع نابولي قد أخبر الحكم، فيدريكو لا بينا، بالعبارات التي وجهها له أتشيربي خلال المباراة وبعدها، اعتذر مدافع إنتر ميلان في لقاء تليفزيوني.

إنزاجي مستمر مع إنتر ميلان

 كشف جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن مستقبل سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق مع الأفاعي، خلال نهاية الموسم الحالي.

وودع الإنتر منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال الرئيس التنفيذي للإنتر للصحفي فابريزو روماني: "نريد الاستمرار مع سيموني إنزاجي كمدير فني لدينا، فهو متعاقد حتى يونيو 2025 ومن المؤكد أنه سيستمر معه".

وسقط إنتر ميلان في فخ التعادل خلال مباراته أمام نظيره نابولي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي بهدف لكل منهما.

وقاد المدرب الإيطالي فريق إنتر ميلان في 40 مباراة في جميع المسابقات التي ينافس عليها الفريق، نجح في تحقيق الفوز في 30 لقاء، وحسم التعادل في 7 مباريات بينما خسر 3 لقاءات.

مقالات ذات صلة.. رسميا.. غياب ليونيل ميسي عن مباراتي الأرجنتين في معسكر مارس بسبب الإصابة