مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8: مي عمر تبدأ رحلة الانتقام من أحمد زاهر

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 للعام الحالي، ونال إعجاب الكثير من المشاهدين.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو، واحد من الأعمال الفنية التي أشاد بها العديد من الأفراد، فور عرضه على الشاشات مع بدء شهر رمضان المبارك.

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بتعذيب صلاح المحامي الذي يوجد في مكتب نعمة هو وزوجته الجديدة سارة وتخلصا منه، وذلك بعدما طلب منه كتابة خطاب يمليه عليه بأنه قرر الانتحار.

وقام بتناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية وذلك بعد تهديد صلاح له بقتل والدته إذا لم يفعل ذلك، مما جعله يقرر الانتحار.

ثم تذهب نعمة بعد إنقاذها من الموت وتقرر بدء رحلة الانتقام من صلاح زوجها وسارة زوجته، أول شخص ذهبت له هو والدها في مشهد مؤثر بعد صدمته برجوع ابنته من الموت.

وعلى الجانب الأخر يبدأ صلاح في تجهيز أوراقه هو وسارة للسفر ومغادرة البلاد، ومعه الفلوس، ولكنه يصر على الاحتفال بيوم ميلاد سارة زوجته، ولكن تصطدم سارة برؤية سارة خلال الاحتفال، ولكن يخبرها صلاح بأن هذا مجرد خيال وليس حقيقة.

وتتوالى أحداث الحلقة بظهور نعمة للأشخاص المقربة منها حتى تجعلهم يعلمون الحقيقة وأنها على قيد الحياة وتسرد لهم قصة محاولة قتها، وأنها ستأخذ بثأرها منهما.

وبعد ذلك تعلم نعمة سبب قتل محمد المحامي الشاب، وأن وراء ذلك هو صلاح وسارة لأنه كان الشخص الوحيد الذي يعلم بذهابها لبيت سارة قبل الحادثة.

وتنتهي أحداث الحلقة بالقبض على صلاح وسارة بتهمة قتل نعمة، بعد مشاهدة تسجيلات الكاميرا أمام منزل صلاح وهما يحملان سجادة وأن نعمة دخلت ولم تخرج، ويتفاجأ الأثنين بظهور نعمة حية أمامها للدفاع عنهما.

مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «نعمة الأفوكاتو» عدد من النجوم وهم مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وولاء الشريف وكمال أبو راية وعدد أخرى، وهو تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

بالنسبة لمواعيد عرضه فهو يعرض على قناة MBC مصر الساعة 10 مساءًا، بينما الإعادة على mbc مصر 2 الساعة 4 عصرًا، بالإضافة لعرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7.. صلاح يدفن نعمة والشرطة تعثر على جثمان فتاة