انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة "إحسان" اليوم

بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تنطلق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة "إحسان" مساء اليوم الجمعة.

وتعد هذه الحملة امتدادا لرعاية الملك سلمان للعمل الخيري وتعظيم أثره خلال شهر رمضان المبارك.

تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي

أوضح الرئيس التنفيذي لمنصة "إحسان" المهندس إبراهيم بن عبد الله الحسيني، أن الحملة تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي، وتتيح للمحسنين فرصة التبرع لمختلف المجالات الخيرية والتنموية من خلال قنوات رسمية موثوقة.

وأشار الحسيني إلى أن منصة "إحسان" حظيت بدعم كبير من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، مما مكنها من القيام بدورها الخيري في المملكة على أكمل وجه.

إحسان تتلقى العديد من المشاركات الفاعلة

ذكر أن المنصة تلقت العديد من المشاركات الفاعلة من الأفراد ورجال الأعمال والقطاع الخاص والقطاعين الحكومي وغير الربحي، مما عاد بالنفع على حياة المستفيدين.

وأكد الحسيني أن إطلاق الحملة يأتي من منطلق تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي بما يتواكب مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

طرق التبرع عبر منصة إحسان

ويمكن للمحسنين التبرع للحملة من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني (Ehsan. sa) وعبر الرقم الموحد: 8001247000.

يذكر أن منصة "إحسان" بدعم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" تحظى برعاية مستمرة من القيادة الرشيدة لتمكين عملها وفق حوكمة متينة تشرف عليها 13 جهة حكومية.

وبلغ إجمالي تبرعات المنصة حتى الآن إلى أكثر من 5 مليارات ريال استفاد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد من مختلف المجالات الخيرية والتنموية.

اقرأ أيضا: صدور موافقة خادم الحرمين على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة