محمد لطفي يكشف سر خلافه مع محمد شاهين في برنامج "رامز جاب من الأخر"

حل الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين ضيفان في برنامج رامز الحلقة الرابعة، اليوم الخميس، في برنامج "رامز جاب من الآخر"، المذاع في فضائية "أم بي سي مصر".

وكشف الفنان محمد لطفي، عن سر خلافه مع الفنان محمد شاهين، وهو الخلاف الذي يعود لمشاركتهما في أحد الأعمال الفنية، خلال وقوعهما ضحية لحلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة MBC مصر. 

لطفي يكشف عن سر خلافه مع محمد شاهين

تابع لطفي: "أنا كنت ساعتها في أول الجواز، وأنت عارف عزومات الجواز بعد أول سنة، كنت زايد وتخين، وهو قاللي شيل القميص علشان الدهن، وحسيت إنها معايرة مش بتاعة رجالة، هو ده اللي قفشني".

وسأل رامز جلال محمد شاهين، هل يشعر باستياء من محمد لطفي؟ ليرد قائلا: "ده أخويا".

وقال رامز جلال مقدمة الحلقة: "النهاردة حلقة التار البايت، خناقة مر عليها سنين والكل شاهد عليها، بدأت بهزار وانتهت بجد، بدأت بوجه جديد بيبدأ طريقه حب يعمل فيها كوميديان، ولكن اصطدم بفنان في جسم هولاكو، وبدأت الخناقة بينهم".

واستكمل عن محمد لطفي: "مجرم وصايع وبلطجي.. أنا خايف القى حد في على يد محمد لطفي".

واستضاف رامز في الحلقات الماضية، كل من" أحمد السقا، باسم سمرة، نجلاء بدر ومي عمر، وحل ضيوف أمس أوس أوس ومحمد ثروت".

 فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

قد يهمك: رامز جلال عن محمد لطفي ومحمد شاهين: "نفسيتهم حمضانة وشايلة من بعض" (فيديو)