البروفة الأخيرة قبل كأس آسيا.. 27 لاعبا بقائمة المنتخب السعودي الأولمبي لمعسكر قطر

أعلن سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 عامًا، قائمة الأخضر الأولمبي، التي سيخوض بها معسكر مارس الجاري في دولة قطر.

ويستعد الأخضر بقوة لخوض بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، والمقرر إقامتها الشهر المقبل.

قائمة المنتخب السعودي الأولمبي لمعسكر قطر

وضمت قائمة الأخضر 27 لاعبًا في المعسكر الذي سيقام خلال الفترة 18-26 مارس الجاري، وذلك ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر.

وضمت قائمة المنتخب السعودي الأولمبي كل من:

محمد العبسي، أحمد الجبيع، عبدالعزيز العويرضي، حامد الشنقيطي، معاذ فقيهي، زكريا هوساوي، ماجد قشيش، مشعل الصبياني، محمد اليامي، جهاد ذكري، محمد الدوسري، محمد أبو الشامات، باسل السيالي، عوض الناشري، عيد المولد، عبدالإله هوساوي، عبدالملك العييري، ماجد دوران، زياد الجهني، صالح أبو الشامات، راكان كعبي، أحمد الغامدي، سعد الناصر، أحمد الشويفعي، هشام آل دبيس، هيثم عسيري، عبدالعزيز العثمان.

ويتواجد المنتخب السعودي الأولمبي في المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل المقبل، وإلى جانبه في المجموعة منتخبات العراق، تايلاند، وطاجيكستان.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من إفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

وسبق أن حقق منتخب السعودية اللقب في النسخة الأخيرة والتي أقيمت في 2022.

اقرأ أيضا.. بكلمات من ذهب.. ياسين بونو يكشف سر انتقاله إلى الهلال