"نعامة" رامز تثير رعب أوس أوس ومحمد ثروت في برنامج "رامز جاب من الآخر" (فيديو)

حل الفنانان محمد ثروت وأوس أوس، ضيفين في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز جاب من الأخر"، عبر فضائية “أم بي سي مصر” ، للفنان رامز جلال.  

وسخر رامز جلال من ثروت وأوس أوس، في مقدمة الحلقة الثالثة، قائلاَ: "أنتم متهمين بأنكم اقتحتموا المجال ومليتوا بالأداء العشوائي".

وعلق رامز جلال على إطلالة أوس أوس، عند وصوله، قائلاَ: "اية اللوك دا؟.. لوك حرامي"، وعندما دخل أوس أوس إحدى الغرف متجولا فيها، سخر رامز جلال منه: "شايف الأوضة أشرف عبدالباقي كان بيقعدكم في أوضة بحمام مشترك في مسرح مصر".

مقلب أوس أوس ومحمد ثروت

وقام رامز بإسقاط أوس أوس ومحمد ثروت في الغرفة السوداء، وقام بإدخال كلب عليهم وبدأ أوس أوس في الصراخ بشدة، قائلا "حيوانات لأ".

واستكمل: رامز جلال من محمد ثروت وأوس أوس قائلا: "بينافسوا بعض ولسانهم طويل، واحد شغال ومنتشر ومقضيها إفيهات والتاني كل لما يجيلوا دور يقول لآ".

بينما سخر من ثروت قائلا: "خد وبلاش تعض نزلك يا ثروت وهخلي عقلك يفروت".

وسخر رامز جلال من ثروت وأوس أوس، في مقدمة الحلقة الثالثة، قائلاَ: "أنتم متهمين بأنكم اقتحتموا المجال ومليتوا بالأداء العشوائي".

صدمة أوس أوس ومحمد ثروت بعد ظهور نعام رامز جلال

وقال رامز جلال، بوضع محمد ثروت وأوس أوس في مكان مغلق وجعلهما في مواجهة نعام، وقام رامز جلال باستفزاز النعام كي يقترب من أوس أوس ومحمد ثروت.

وردد رامز جلال قائلا:" خلي بالكوا دول في موسم التزاوج دلوقتي".

فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

يأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كلياً عما قدم في الأعوام السابقة، حيث سيتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

في تطور مثير، سيجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، سيضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

قد يهمك: أوس أوس لرامز: "إحنا كدا هنموت هنا" الحلقة الثالثة من "رامز جاب من الأخر"(فيديو)