مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

يتساءل عشاق كرة القدم وخاصة مشجعي رفاق كريستيانو رونالدو، على رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024 التي تجمع بينهما مساء اليوم الإثنين.

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره العين الإماراتي، مساء اليوم الإثنين على ملعب الأول بارك في قمة عربية خليجية، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 

يقدم موقعنا في المقال الحالي رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024، ليحسم أحد الفريقين اليوم بطاقة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الجاري.

وانتهى لقاء الذهاب على ملعب هزاع بن زايد بفوز العين بهدف دون رد، أحرزه اللاعب المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

موعد مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يواجه النصر نظيره العين، اليوم الإثنين الموافق 11 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك معقل العالمي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال

تذاع مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، داخل المملكة العربية السعودية تنقل عبر قنوات SSC Sports HD.

أما في الإمارات العربية المتحدة، تستطيع مشاهدة القمة على أبو ظبي الرياضية آسيا 1، أو من خلال البث المباشر يمكنهم المشاهدة عن طريق تطبيق TOD TV، ومن داخل المملكة عبر تطبيق شاهد.